اكتشفي ما هي اكثر الابراج كسلا!

اكثر الابراج كسلا

المواضيع

  1. برج الحمل

  2. برج الثور

  3. برج الدلو

  4. برج السرطان

اكثر الابراج كسلا هي الابراج التي تعشق الراحة وتحب الاستراخاء وتفضل النوم والاستلقاء على السفر والتنقل اما اذا قامت بمثل هذه النشاطات فتعتبرها انجازا مهما. فما هي اكثر الابراج كسلا؟ وما هي مميزاتها؟ اكتشفي ذلك في هذا الموضوع المفصل من عائلتي.

سبق لنا ان ذكرنا ما هي اكثر الابراج حسدا، واليوم نتطرق الى تصنيف الابراج بحسب درجة نشاطها. لذا تابعي المقال التالي لتعرفي ابرز المعلومات حيال هذا الموضوع.

برج الحمل

يشتهر برج الحمل بكسله، وغالبا ما يحتاج إلى تشجيع لإنهاء عمل او القيام بوظيفة، وإن لم يجد المحفزات والدوافع الكافية تراه يجلس ويستلقي في غرفته. كما انه لا يحب الاستيقاظ باكرا.

برج الثور

بطبعه، يفضل برج الثور الجلوس والتأمل والنوم ساعات طويلة من دون القيام باي حركة أو نشاط حتى لو كان عليه القيام ببعض الاعمال وتترتب عليه بعض المسؤوليات. فبالنسبة له النوم والراحة اولا وكلّ شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية، لذلك يعتبر من اكثر الابراج كسلا.

برج الدلو

برج الدلو يأتي في المرتبة الثالثة، وهو يحب الاسترخاء والجلوس من دون ضغوط، ويبحثن عن الاستقرار والاماكن التي تريح النفسية وتعطي طاقة ايجابية ويفضل الاعمال التي لا تتطلب اي مجهود بدني. وتعتبر عادات برج الدلو هي منالطرق الفعالة للحماية من الأفكار السلبية!

برج السرطان

ينضم برج السرطان الى لائحة اكثر الابراج كسلا، خصوصا ان انتاجيته ونشاطه يعتمدان على حالته النفسية والتي تتسم بالتقلّب المزاجي في غالب الاحيان. وعندما يكون السرطان في مزاج سيء، فان الخمول يسيطر على تصرفاته وأفكاره، فيبقى نائما أو جالساً من دون القيام باي حركة

تجدر الاشارة الى ان الكسل يمكن ان يكون طبعا من طباع الشخص كما هي الحال لدى برجي الحمل والدلو، لكن في بعض الحالات يكون مكتسبا وناتج عن الحياة اليومية وفي هذه الحالة يمكنك الاستعانة بنصائح فعالة لتجديد الطاقة واستعادة النشاط.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج