ما هي أبرز التعليقات على حملة الجوازات في السعودية؟

السعودية تنفذ حملة واسعة لقص جوازات المخالفين
title

السعودية تنفذ حملة واسعة لقص جوازات المخالفين

السعودية تنفذ حملة واسعة لقص جوازات المخالفين
title

السعودية تنفذ حملة واسعة لقص جوازات المخالفين

في سياق الحملة الواسعة التي تنفذها المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية لمكافحة مخالفي نظام الإقامة والمتسللين تم ترحيل حوالى مئتي ألف مخالف خلال ثلاثة أشهر!

فضائح مواقع الزواج عبر الانترنت في السعودية

وقد أثار الموضوع جدلا واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث أبدى معظم المغردون تعاطفهم مع الموظفين المقيمين الذين تم ترحيلهم خصوصاً مع التلاميذ الذين أجبروا على مغادرة مقاعد الدراسة في منتصف العام الدراسي بسبب ترحيل عائلاتهم، فيما نسبة قليلة من المغردين أيّدت هذه الفكرة، إليك أبرز التغريدات:

#حملة_الجوازات الغريب في الأمر أن الدوله هي من سمحت بهذه الفوضى في البدايه .. والآن تعالج الخطأ بقرار مفاجئ قد يزيد الطين بله !! #حملة_الجوازات لاتقطعوا ارزاق الناس اللهم اني برئ مما يصنع هؤلاء بالمحتاجين والفقراء والمساكين وابن السبيل ، حتى لاتصيبكم قارعه اقفوا الحمله #حملة_الجوازات التصحيح مطلب الجميع ويحتاج الكثير من الوقت حتى يستفيد المواطن منه خطوات التصحيح تكون تدريجيه حتى يستقيم النظام ع الجميع #قص_الاقامات ممم سؤال محيرني لو فيه بريطاني او امريكي يشتغل عند غير كفيله هل تنقص اقامته؟ #حملة_الجوازات #حملة_الجوازات الله يقويهم.. لست ضد المقيمين ولكني ضد المخالف الذي لم يحترم الوطن ونظامه ولم يحترم المواطن ايضا ومرحبا بالمقيم النظامي بيننا

هل أنت مع أم ضد هذه الحملة؟ شاركينا تعليقك



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج