ما هو لون الشعر الذي يليق بك؟

ما هو لون الشعر الذي يليق بك؟

الألوان تُزيّن الحياة وتُعطيها نكهة خاصة، وهذا ينطبق ايضا على لون الشعر، عندما تريدين تغيير لون شعركِ واختيار لونٍ جديدٍ، لا تعتمدي فقط على لون بشرتكِ وملامحكِ وانّما ايضاَ على الفصول الأربعة، فكل بشرة تُشبه فصلاً من فصول السنة. ولا يوجد امرأة تريد أن تبدو متعبة، شاحبة أو كبيرة في السن بسبب سوء اختيار لون شعرها.

وداعاً للشعر الدهني.

اللون المثالي لبشرة الربيع: هو الشعر الذهبي على أنواعه، الألوان الداكنة لا تليق بصاحبات هذه البشرة، فهي تكون بيضاء أو زهرية، والعيون فاتحة زرقاء أو خضراء.

ما هو لون الشعر الذي يليق بك؟

لون الشعر المثالي لبشرة الصيف: هو اللون الذهبي الرمادي أو الذهبي الابيض (البلاتين) أو حتى البني، صاحبات هذه البشرة يتميّزن باللون الأبيض والعيون الزرقاء، والخضراء والرمادية وأحيانا البنية التي تحتوي على بعض الخطوط الزرقاء أو الخضراء أو الرمادية، ابتعدي عن اللون الأحمر فهو لا يُناسبكِ ويُظهركِ أكبر سنا.

ما هو لون الشعر الذي يليق بك؟

اللون المثالي لبشرة الخريف: البني الداكن، النحاسي أو المائل على الأحمر الخفيف، وصاحبات هذه البشرة أغلبهنّ من أفريقيا وآسيا أو جنوب أوروبا، وتُلاحظين النمش في وجوههنّ. ولون العيون الأخضر والأزرق على أنواعهما، لا يليق اللون الفاتح لهذه البشرة.

ما هو لون الشعر الذي يليق بك؟

اللون المثالي لبشرة الشتاء: الأسود والبني والألوان الداكنة هي الأنسب، ويحتاج دائما الى الاهتمام وإضفاء اللمعان، صاحبات هذه البشرة هنّ من المناطق الأفريقية والآسيوية والجنوب أوروبية، بشرتهنّ فاتحة جداً، ولون عيونهنّ سوداء أو بنية

ما هو لون الشعر الذي يليق بك؟

فوائد زيت الثوم للشعر.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟