ما هو رجيم التفاح والزبادي؟

ما هو رجيم التفاح والزبادي بالتفصيل

هل تبحثين عن رجيم معين من أجل إنقاص الوزن ونصحك أحدهم باتباع رجيم التفاح والزبادي؟ ماذا تعلمين عن هذا الرجيم؟ هل هو صحي أم لا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

بدايةً، عليك أن تتأكدي من استشارة الطبيب أو أخصائية التغذية قبل اللجوء إلى اتباع أي رجيم بسبب احتمال تأثيره بشكلٍ سلبي على صحتك.

في حال كنت تريدين اتباع هذا الرجيم، عليك أن تتأكدي من اتباع التعليمات التالية لمدة 4 أيام تقريبًا.

  • تناول حبة ونصف من التفاح كوجبة فطور وغذاء وعشاء وقبل ساعتين من خلودك إلى النوم مع 100 غرامًا من اللبن الزبادي الخالي من السكر. إضافةً إلى ذلك، يمكنك تناول كوب من الشاي الأخضر والمشروبات غير الغازية بالكمية التي تريدينها.

على الرغم من أن اللبن الزبادي والتفاح يعتبران مغذيان بسبب احتوائهما على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن إلا أن هذا الرجيم لا يعتبر صحيًا إذ يمكن أن يؤدي إلى معاناتك من بعض المشاكل الصحية. هذا ويقال إلى أن اللبن الزبادي يمكن أن يؤثر سلبًا على طريقة عمل الجهاز الهضمي.

في هذا السياق، اشتكت نسبة كبيرة من النساء من معاناتهن من مشاكل في البطن بعد مرور يومين من اتباعهن هذا الرجيم. كما تزيد نسبة معاناتك من مشاكل صحية مزمنة بشكلٍ ملحوظ بسبب عدم حصولك على كل العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها.

لذلك، نعيد ونكرر أننا لا ننصحك باتباع هذا الرجيم من دون حصولك على موافقة أخصائية التغذية أولًا.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟