ما هو تفسير حلم المانجو؟

ما هو تفسير حلم المانجو

جميعنا تراودنا الاحلام المزعجة التي توقظنا احيانا في منتصف الليل او في الصباح بشعور الانزعاج على غرار رؤية الافعى في المنام او الثعبان، وتراودنا ايضا الاحلام الغريبة التي لا ندرك دلالتها كرؤية المانجو في المنام على سبيل المثال، فما هو تفسير حلم المانجو يا ترى؟

ما الذي تعنيه رؤية المنانجو في المنام؟

بعد ان تعرفنا على تفسير العجين في المنام، اليك ما يرمز اليه حلم المانجو في ما يلي!

  • تدل رؤية المانجو في المنام على الرزق والسرور كما وتدل كذلك الامر على تيسير الامور وزوال المشكلات. ان رأيت نفسك وانت تتناولين المانجو في المنام فهذا يعني انك ستحصلين على الخير وسيزول الهم والضيق من حياتك.
  • ان كانت حبات المانجو في المنام خضراء فهذا دليل على الوقار والحكمة في كل التصرفات وتدل ايضا على الفرج والراحة والتخلص من الاعباء.
  • اما رؤية المانجو الاصفر فتدل على الاطمئنان، في الوقت الذي تشير فيه رؤية شجرة المانجو على سماع اخبار سارة ومفرحة.
  • ان رأى المسافر في منامه شجرة المانجو فذلك دليل على تيسير الامور، لكن ان ظهرت حبات المانجو في المنام وقد تعرضت للتلف فهذا يدل على انه مقبل على مكروه معين او سماع خبر سيّئ.
  • وبحسب مفسري الاحلام، ان رأت المرأة الحامل المانجو في منامها فهذا دليل على انها وجنينها بصحة جيدة كما وان الطفل سيكون مرحًا في المستقبل.
  • ان رأت المرأة المتزوجة نفسها في الحلم وهي تتناول المانجو مع زوجها فهذا دليل على صلابة العلاقة بينهما، وان كان المانجو حلو المذاق فيدل على النجاح في الحياة، ورؤية شجرة المانجو مليئة بالثمار فتدل كذلك الامر على عدم استطاعة تحقيق الاحلام لكن ان تذوقت المانجو وكان مذاقه فاسدا فذلك دليل على الفشل في تحقيق الأحلام!

إقرأي أيضًا: تفسير حلم السفر في المنام