ما معنى رؤية الأسد في الحلم حسب علم النفس؟

ما معنى رؤية الأسد في الحلم حسب علم النفس؟

إنّه ملك الغابة التي لطالما صوّرته الأفلام الخياليّة بشخصيّة ترتعب منها الحيوانات الأخرى وتحترمها، ولكن ماذا عن رمزيّة رؤيته في المنام؟ في هذا السياق، يقدّم إليكِ علم النفس بعض التفسيرات لرؤية الأسد في الحلم، ويردّه للعديد من المشاعر الدفينة والأفكار الكامنة في اللاوعي لديكِ. فإليكِ تلك التفسيرات وذلك حسب سياق الحلم:

للمزيد: الثعبان في الحلم ودلالاته النفسيّة!

رؤية الأسد بشكل عام: إجمالاً ما يرمز الأسد في الحلم إلى صفات القوّة، الشجاعة والسلطة، فعند رؤيتكِ للأسد في المنام، إجمالاً ما تكونين في مرحلة مفصليّة تتغلّبين فيها على بعض المصاعب المرتبطة بأحاسيسكِ. في سياق آخر، قد يرمز، كونه ملك الغابة، للصدق، الكرامة، الفخر، السيطرة وروح القيادة. وفي تفسير مختلف، قد تعكس رؤيتكِ للأسد حاجة دفينة في السيطرة على الآخرين وإستلام زمام القيادة.

ترويض الأسد في الحلم: رمزية كبيرة لقدرتكِ على إحتواء الغضب والمشاعرة الجياشة داخلكِ، والسيطرة عليها بشكل حكيم.

التعرّض لهجوم من الأسد في الحلم: إجمالاً ما يرمز هذا الحلم إلى أنّ قوّة خارجيّة ما تدفعكِ مؤخّراً نحو التدمير الذاتي، فكلّ ما عليكِ فعله في تلك الفترة هو العمل جاهدة على تخطّي تلك العراقيل.

رؤية الأسد الأسود في الحلم: قد يدلّ الأسد الأسود في الحلم على سوء إستخدام القوّة التي تملكينها، وكأنّك (أنتِ أو شخص آخر) تستغلين موقع سلطتكِ للأذية.

رؤية الأسد الأبيض في الحلم: قد ترتبط رؤية الأسد الأبيض في الحلم بإدراكك المفاجئ لحجم القوّة والسلطة التي تمتلكينها!

للمزيد: علم النفس يفسّر رؤية الكلب في الحلم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!