ما معنى رؤية الأذن في الحلم؟

ما معنى رؤية الأذن في الحلم؟

أن تتراءى الأذن في حلم أحدهم هي دعوة صريحة حتى يصبح هذا الأخير أكثر استجابةً واهتماماً بالإرشادات والنصائح التي يقدّمها له الآخرون. وتتأتى هذه الدعوة ربما إلى اعتماده أكثر من اللازم على حدسه وحكمه الشخصي، وعدم اكتراثه لأي أمرٍ آخر. هذا و قد ترمز رؤية الأذن في المنام إلى عدم نضوج الحالم وقلّة خبرته.

الدم في الحلم: فألُ خير أم نذير شؤم؟

وأن يرى المرء أذنيه بأشكالٍ غريبةٍ عجيبةٍ، فهذا يعني بأنه يمرّ بخيبة أمل. وأن يرى نفسه ينظّف الشمع من أذنيه، فهذا يعني بأنه لا يصغي لأقوال الآخرين، لا بل ويرفض ذلك رفضاً قاطعاً. وأن يحلم المرء نفسه يتوجع من أذنيه، فهذا دليل على أنه سيتلقى بعض الأخبار السيئة أو المهينة. وأن يتراءى للمرء أحداً يشدّ له أذناه في المنام، فإشارة إلى وجود خلافات ونزاعات. أما أن يرى المرء نفسه يشدّ أذن غيره في الحلم، فهذا يعني بأنه يميل إلى فرض رأيه على الآخرين. وأن يحلم المرء بأنّ أذنيه تميلان إلى الأحمر، فهذا يعني بأنه يشعر بالعار أو بذنبٍ ما.

احذري سقوط الأسنان في المنام!

وأن يحلم المرء بأنّ أحدهم يهمس في أذنيه، فهذا يعني بأنه ينبغي عليه أن يمنح شخصاً معيناً اهتماماً أكبر. كما قد يلفت إلى مشاعر القلق وعدم الأمان التي يتحدث عنها الناس من وراء ظهرك.



سمات