زوكربيرغ رسميًا "أبو البنات" بعد ولادة ابنته الثانية وبكلمات مؤثرة استقبلها!

مارك زوكربيرغ رسميًا ابو البنات

نشر الميليارير الأشهر على الإطلاق في السنوات الأخيرة، المؤسس و المدير التنفيذي لموقع فيس بوك مارك زوكربيرغ صورة على حسابه الخاص على الموقع تجمعه بعائلته الصغيرة معلنًا فيها عن ولادة طفلته الثانية أوجست August من زوجته برسيلا شان وهما والدان لطفلتهما ماكس البالغة عامين من عمرها.

وبذلك يكون مؤسس موقع فيس بوك قد أصبح بشكل رسمي "أبو البنات". مارك الذي كتب رسالة نشرها على حسابه على فيس بوك عبر فيها أنّ أهم ما يجب على مولودتهما الحديثة القيام به هو الإستمتاع بطفولتها الى اقصى حدّ من خلال إمضاء الوقت في الطبيعة واللعب خارجًا اذ إنها لن تستطيع الإستمتاع بها عندما تكبر وتصبح حياتها أكثر جدية ومليئة بالإنشغالات.

"الطفولة فترة ساحرة ولن تتكرر أبدًا، لذا لا ينبغي أن تمضي هذا الوقت بالإنشغال بمستقبلك والقلق من أجله"

وقال إن "الطفولة فترة ساحرة ولن تتكرر أبدًا، لذا لا ينبغي أن تمضي هذا الوقت بالإنشغال بمستقبلك والقلق من أجله، انا ووالدتك سنقوم بكل ما بوسعنا لجعل هذا العالم مكانًا أفضل لك ولكل الأطفال. نحبك كثيرًا وكلنا شوق للمضي بهذه المسيرة المليئة بالمغامرات معك ونتمنى لك السعادة والحب والأمل نفسه الذي منحتنا إياه بدورك. والديك!"

بهذه الكلمات ختم زوكربيرغ رسالته التي وجهها وزوجته لطفلتهما الحديثة اوغست، الرسالة التي لاقت إعجاب الكثيرين من متتبعي أخبار الميلياردير الشهير والذين تمنوا لعائلته وطفلته الحديثة السعادة والتوفيق.

إقرأي أيضًا: بعد محاولات طويلة زوكيربرغ أب للمرّة الأولى ويتبرع بـ 99% من ثروته!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج