ماذا لو منعت السعودية تصوير السيلفي؟

ماذا لو منعت السعودية تصوير سيلفي

منذ عام، إنتشرت ظاهرة السيلفي في الدول العربية واجتاحت هذه الموجة عالم الفن والمشاهير لنشهد على أقوى ظاهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن ماذا لو منعت السعودية والامارات العربية المتحدة إلتقاط صور السيلفي؟ حتى اليوم، لم تصدر أي دولة قرارًا بمنع صور السيلفي إلا أنّ الفتيات كنّ حريصات على عدم إبراز وجوههن حفاظًا على التقاليد والعادات واستبدالهن "سيلفي الوجه" بسيلفي من نوعٍ آخر.

من أبرز أنواع السيلفي التي إلتقطت:

للمزيد: عقاب ازعاج الاطفال: درسٌ يلقنه أب لإبنه

- سيلفي الـ :Shoes: تحاول الفتيات قدر المستطاع أخذ صور سيلفي لأحذيتهن ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرز الوسائل المعتمدة هي صفحة فيسبوك وانستقرام.

- سيلفي الأظافر: تعشق الفتيات صيحات المناكير والتباهي بأروع الرسمات الملوّنة والمزينة بحبّات الستراس البرّاقة ما دفعهن الى التقاط صور سيلفي لأظافرهن مع أو من دون حمل زجاجة طلاء الأظافر.

- سيلفي الأكسسوار: من أنواع السيلفي الشائعة أيضًا هي سيلفي الأكسسوار إذ تتشارك الفتيات صور أكسسواراتهن من القلادة الى السوار، الخواتم، الخلخال، ربطة الشعر، إلخ.

- سيلفي الملابس: تحظى الملابس بمكان خاص لدى الفتيات العربيات إذ يهوين الأقمشة الفاخرة المطرزة والملونة أحيانًا وذلك حسب المناسبة.

للمزيد: تحاليل سائق مصري تكشف أنّه "حامل بالشهر الثاني"!

وأنت، هل فكرت يومًا ماذا يمكن أن يحصل في حال مُنِعَت السيلفي وعدنا جميعنا الى العصر القديم حيث لا وجود للسيلفي ولا للتصوير؟ هيا شاركينا رأيك بهذه الموجة وما هي أكثر أنواع السيلفي التي تلتقطينها؟