الفوضى والكسل وأمور غريبة أخرى تدل على الذكاء بحسب الخبراء، هل تتواجد فيك؟

مؤشرات غريبة تدل على الذكاء بحسب الخبراء

تتساءلين كم تبلغ نسبة ذكائك؟ هل خضعت الى بعض الإختبارات في السابق لقياس درجة ذكائك كـ اختبار الذكاء من خلال الأقلام في الصورة وغيرها من الإختبارات التي شاركناك بها في عدة مقالات سابقة؟

وللتأكد من درجة الذكاء التي تتمتعين بها، لا داعي للخضوع الى اي اختبار بعد اليوم اذ بحسب الخبراء ثمة علامات غير تقليدية وغريبة للغاية تؤكد ذكاء الفرد وطبعًا لا نعني الإجتهاد والذاكرة القوية والرغبة بالتحليل وغيرها بل علامات ومؤشرات ستتفاجأين بنفسك بها فهل تملكينها يا ترى؟ اكتشفي معنا في ما يلي.

الفوضى!

غالبًا ما تعم الفوضى غرفتك او منزلك بشكل عام؟ صحيح أن هذه العادة سيئة الا أنها بحسب الدراسات مؤشر على معدلات الذكاء المرتفع.

الكسل!

تشعرين بصعوبة في الإستيقاظ مبكرًا؟ لا تحبين القيام بالأعمال المنزلية؟ يلقبك من حولك بالكسولة؟ لن تغضبي منهم بعد اليوم لأن كسلك هذا من علامات الذكاء وهذا ما أشار اليه الخبراء مؤخرًا لافتين أنذ أصحاب معدل الذكاء المرتفع يشعرون بالملل بصعوبة مما يقودهم إلى قضاء المزيد من الوقت في التفكير بعكس الأشخاص النشطين الذين يقومون بالأنشطة البدنية لتحفيز عقولهم لأنهم يشعرون بالملل بسرعة.

via GIPHY

ترتكبين الأخطاء!

لا تخجلي من أخطائك البتة بعد الآن لأنك أولًا ستتعلمين منها وثانيًا لأنها ستجعلك إنسانًا أفضل وأذكى في المستقبل بمجرد عدم الوقوع بها مجددًا.

لا تهتمين لإثبات ذكائك للآخرين!

الإنسان الذكي هو الذي يتصرف بذكاء في كافة المواقف والذي لا يهمه رأي الآخرين به وبخاصة بذكائه. لست بحاجة لإثبات ذكائك لأحد؟ إذًا أنت الأذكى!

إقرأي أيضًا: عنصر بسيط في رسومات طفلك يفضح ما ان كان عبقريا!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟