مؤتمر حول جراحة انقاص الوزن في أبو ظبي!

مؤتمر حول جراحة انقاص الوزن في أبو ظبي!

تشهد الإمارات مشكلة إرتفاع معدل السمنة المفرطة لذا يختار الكثيرون إجراء عمليات جراحية لإنقاص الوزن ولكن إحدى أهم المشكلات التي تسبّبها هذه العمليات الجراحية هي ترهّل الجلد الناتج عن فقدان هذا الكم الهائل من الوزن.

وقد أشارت الإحصائيات إلى أن الجراحين في "مركز كوكونا للجراحة التجميلية " يجرون شهريًا حوالي 15 عملية شدّ للجلد المترهل في الجسم للمرضى بعد فقدان الكثير من الوزن. تشمل هذه الجراحات الجزء العلوي من الجسم والجزء السفلي من الجسم والذراعين والصدر وشدّ الفخذين... وتتراوح متوسط أعمار المرضى الذين يخضعون لجراحات إنقاص الوزن والجراحات التجميلية ما بين الـ 25 و40 عامًا.

في هذا السياق، يناقش الدكتور باراشار تحديات جراحة إنقاص الوزن بالنسبة إلى المرضى وجراحي التجميل خلال مؤتمر الأمراض الجلدية الذي سيقام في إطار معرض التوظيف والتدريب في قطاع الصحة العربي، من تنظيم "إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز" Informa life Science Exhibitions من 18 إلى 20 أكتوبر 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وسيجيب الدكتور على الأسئلة التالية بحسب ما صرّح: "ما هي أجزاء الجسم التي يمكن التعامل معها في جلسات فردية؟ وكيف يمكن الحدّ من عدد الندوب؟ وكيف يمكن التعامل مع الترهّل الرأسي والمحيطي للجلد؟" وغيرها من الأمور المفيدة والغنية.

للمزيد من الأخبار على "عائلتي"،إضغطي على هذا الرابط!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج