ليبقى والدك ملكاً في نظرك ونظر صحته

صور هدايا عيد الاب | هدايا للرجال الآباء

ما من حب يفوق حب الأولاد لآبائهم، فمهما تقدّموا في السنّ يبقى الأهل المثال الأعلى ومنبع الحنان والعاطفة، وما من أحد منّا يرغب بأن يغيب أحد والديه عن ناظريه. وعلى الرغم من أنّ سنّة الحياة تفرض علينا أحكامها وقد تحرمنا من أحدهما، إلّا أنّه بإمكاننا المساهمة ولو بنسبة بسيطة في إطالة عمر كلّ منهما من خلال إدخالهما إلى عالم من نمط العيش الصحي. فلمَ لا تجعلين من عيد الأب هذا العام فرصة لإطالة عمر والدك؟ بعد أن أصبح من الشائع إهداء الأب عطراً، محفظة، أو ربطة عنق، لمَ لا تكون هديتك هذا العام مختلفة، مميّزة ومفعمة بالصحة أيضاً؟ سنقدّم إليك في ما يلي أفضل أفكار هدايا عيد الأب الصحية:

وسادة طبية تجنّبه الشخير

وسادة طبية تجنّبه الشخير: على الرغم من أنّ ثمن الوسادة الطبية قد يقضي دفع بعض الأموال الإضافية إلّا أنّه من الجيّد إعادة النظر في قرارك والتفكير في الأضرار الصحية لعدم الحصول على جودة نوم عالية. تذكّري أنّ النوم السليم يحمي والدك من السمنة، أمراض القلب، والتعب.

معدات زراعية

معدات زراعية: إذا كانت لمنزل والديك حديقة تزيّنه فلا بدّ من أنّ والدك يهتمّ بجمالها وجزّ عشبها. بمجرّد قصّ الأعشاب سيحرق الجسم حوالى 200 سعرة حرارية في الساعة من خلال الإنحناء وتمارين القرفصاء التي نقوم بها من دون أن نهدف إلى ذلك. لذا قدّمي الصحة لوالدك من خلال إهدائه معدات تساعده في أعماله الزراعية التي يقوم بها.

حلويات صحية

حلويات صحية: إذا كان والدك من محبّي الوجبات الخفيفة والحلويات، فاجعلي عيده هذا العام غنياّ بالصحة من خلال تحضير سلّة مليئة بالشوكولا الداكن (الأسود)، المكسرات النيئة، والفواكه المجففة.

دورات رياضية خاصة:

دورات رياضية خاصة: من المؤكّد أنّك ترغبين بإطالة عمر والدك، ولكن ماذا لو لم يكن من الرياضيين؟ قدّمي لوالدك إشتراكاً في أحد النوادي الرياضية يوفّر له نصائح واهتماماً من مدرّب خاص لإتمام التمارين الرياضية التي تناسب سنّه وصحته.

إجعلي هديتك سنة إضافية من عمر والدك، إختاري له الصحة!



إختبار الشخصية

إختبار: سنكشف لك أي هدية ستتلقين في عيد الأضحى؟