لوريال باريس تطلق أول برنامج تسوق الكتروني مع Mooda.com

لوريال باريس تطلق أول برنامج تسوق الكتروني لها في الشرق الأوسط مع Mooda.com

اطلقت لوريال باريس خدمة التسوق الإلكتروني الأولى لها في الشرق الأوسط  حصرياً مع موقع Mooda.com حيث ستصبح منتجات لوريال باريس متوفرة لجميع الزبائن في الإمارات العربية المتحدة.

تتمحور الفكرة حول إعطاء نصائح إطلالة كاملة بما أن الجمال يلعب دوراً أساسياً في مجال الموضة بالاضافة الى إمكانية  شراء المكياج من الموقع. هذا العالم الرائع التي تحلم به كل إمرأة والذي يجمع الجمال بالموضة!

يضمّ الموقع تنوعاً فريداً من المنتجات مع ميزة "إحصلي على الإطلالة" لتستوحي المرأة إطلالتها من الوجوه الإعلانية للوريال باريس، كجنيفر لوبيز وايفا لونغوريا وليتيسيا كاستا وغيرهن.

أما مدير عام قسم المنتجات الإستهلاكية في شركة لوريال باريس، السيد لوران دوفيي فاعتبر أن " التسوق عبر الإنترنت يستحوذ حاليًا على نسبة كبيرة من المستهلكين لذا إخترنا Mooda.com بسبب خبرتهم الواسعة في مجال الموضة والجمال وبمساعدتهم أنا متأكد بأنه سيكون باستطاعتنا توفير حلول غير معقدة، وعملية، وفعالة لزبائننا".

لوريال باريس متوفرة على Mooda.com

يقدم موقع Mooda.com خدمة تصفح الموقع  باللغتين العربية والإنكليزية وهو تجاوز مبدأ التسوّق الكتروني المتعارف عليه ومن خدماته: تعديل المقاسات حسب الطلب في مدن دولة الإمارات الأساسية، نصائح عن الموضة ، شحن دولي، ومنصة دفع آمنة. كما وأن قسم خدمة الزبائن سيكون حاضرًا دائمًا للإجابة عن كل الأسئلة.

وأضاف المدير الرقمي للوريال الشرق الأوسط، عفيف قادري أن فكرة "إحصلي على الإطلالة" ستوفر للزبون تجربة جذرية جديدة!

من ناحية أخرى علّقت دلفين اده، شريكة ومديرة إبداعية في شركة ديواني أخرى قائلةً " نحن مسرورون بالتعاون مع لوريال باريس لنقدم تجربة تسويقية فريدة لزبائننا في المنطقة. إن الجمال جزء كبير من الموضة! نحن نعتبر أننا مميزون عن غيرنا بجمع الجمال والموضة سوياً ومساعدة زبائننا ليس فقط على انتقاء الفستان أو الحذاء المناسبين ولكن أيضاً الحصول على طلاء الأظافر وأحمر الشفاه".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج