لم تخسر 45 كيلوغرامًا من وزنها فقط بل غيرت حياتها بشكل كامل بهذه الطريقة!

خسرت أكثر من 57 كيلوغراماً بهذه الطريقة السهلة!

ايفا وارن شابة يافعة تبلغ 23 عامًا فقط لكن لم يكن لأحد أن يتوقع أنها صغيرة في السنّ نظرًا الى وزنها الذي تعدى الـ 120 كيلوغرامًا والذي جعلها تبدو أكبر من سنها بكثير.

ايفا التي لطالما حلمت في خسارة الوزن وقد حاولت مرات عدة تغيير نظامها الغذائي والحياتي لتحقيق ذلك لكنها كانت تعود لتخسر كل جهودها بمجرد وجبة واحدة من طعامها المفضل!

لكن ما أثر بها فعلًا وما جعلها تتخذ قرارًا مصيريًا في حياتها وساعدها على خسارة 45 كيلوغرامًا من وزنها الذي اكتسبتها طيلة أعوام عدة هو عندما شبهها أحد الغرباء ذات مرة بوحيد القرن.

تقول ايفا أنها شعرت بإهانة كبيرة وبإحراج لم تظن يومًا أنها قد تتعرض لمثله في حياتها. ومنذ ذلك الحين قررت أنّ إيفا البدينة سوف تذهب من دون عودة. توقفت في بادئ الأمر عن تناول الوجبات الدسمة وبخاصة في ساعات متأخرة من الليل ثم طلبت من والدتها ان تبدأ بتحضير الوجبات الصحية والخفيفة لها بدلًا من تلك التي كانت تطالبها بها باستمرار.

وبدأت منذ ذلك الحين بخسارة الوزن تدريجيًا مما شجعها على اكمال ما بدأت به بصرامة وبإرادة مطلقة للتخلص من كل العادات السيئة واستبدالها بالأخرى الصحية حتى تمكنت في نهاية المطاف من خسارة 45 كيلوغرامًا في غضون أشهر.

ايفا اليوم تعيش حياتها ككل الشابات في سنها ترتدي الملابس التي تعجبها وليست تلك التي تخفي عيوب جسمها كما وأنها الآن قد أصبحت تحب الكاميرا والتقاط الصور بعد أن كانت قد امتنعت عنها لسنوات عدة!

إقرأي أيضًا: خسرت أكثر من 57 كيلوغراماً بهذه الطريقة السهلة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟