لماذا تعرض ملابس المولود في الشمس؟

لماذا تعرض ملابس المولود في الشمس؟

المواضيع:

  1. كيفية غسل ملابس المولود

  2. لماذا تعرض ملابس المولود في الشمس؟

لماذا تعرض ملابس المولود في الشمس؟ الأجوبة الوافرة تجدينها في هذه المقالة المفصلة حول كيفية غسل ملابس المولود وإزالة البقع عنها، واليك الحيل الأنسب لبشرة طفلك.

تتضمن عملية غسل ملابس المولود مراحل عدة، وتخضع لمعايير خاصة تناسب المولود وبشرته الحساسة. بشرة طفلك أرق مما تتصورين! ولأن بعض الامهات يسألن لماذا تعرض ملابس المولود في الشمس، نقدم لكنّ الإجابة في هذه المقالة، إضافة إلى بعض التفاصيل الهامة.

لماذا تعرض ملابس المولود في الشمس؟

إنّ طريقة تجفيف ملابس المولود تحت اشعة الشمس يبيّضها ويساهم في إزالة البقع العميقة. ولنتيجة مضمونة يُنصح بتنشير الغسيل بشكل مسطّح تحت اشعة الشمس لتعريض القطع لأكبر كمية ممكنة من حرارة الشمس.

كيفية غسل ملابس المولود

لأن كل ما يتعلّق بالمولود دقيق ويتطلّب منك التعامل معه بعناية، تعد عملية غسل ملابسه من الامور الاساسية للمحافظة على نظافته من جهة وللعناية ببشرته الحساسة من جهة اخرى. وفي ما يلي، نكشف لك كيفية غسل الملابس التي يحتاجها مولودك الجديد:

  • ضبط درجة الحرارة اثناء الغسل: استخدمي درجة الحرارة الساخنة لغسل ملابس الطفل البيضاء اللون، وذلك للتخلص من الجراثيم الموجودة عليها. أما الحرارة الساخنة، فاستخدميها لغسل الملابس الداكنة اللون. وللملابس المصنوعة من القماش الدقيق، فاستخدمي درجات الحرارة الباردة.
  • اختيار السائل المنظف: صرّحت الاكاديمية الاميركية لطب الاطفال ان استخدام المنظفات العادية آمن للأطفال شرط ألا تكون بشرة طفلك حساسة في الأساس. خاصة وأنّ المساحيق الخاصة بالاطفال لا تزيل البقع بشكل كامل. واحرصي على اختيار المساحيق التي لا تحتوي على الكثير من المواد الكيمائية لتحافظي على نوعية الملابس.
  • إزالة البقع: تتعرّض ملابس الطفل للعديد من البقع التي قد لا تزول بسهولة، كالحليب أو الفيتامينات التي تترك أثراً على الملابس القطنية، فما هي الحيل لإزالة البقع العنيدة والشائعة التي يتسبب بها طفلكِ، وبشكل مضمون؟ من المفضّل أن يتمّ إزالة البقع عن الملابس مباشرة بعد اتّساخها. أزيلي البقع بواسطة الفرك بصابون الزيت قبل وضعها في الغسالة، وانقعيها بالمياه الساخنة.

وفي الختام، صحيح أنّ كل ما يتعلّق بالمولود يتطلّب منك عناية خاصة، إلّا أنّك مدعوة لتحافظي على ملمس ومظهر ورائحة ملابس عائلتك بشكل عام كلّ يوم.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟