لماذا بنتي حرارتها مرتفعه واطرافها بارده؟

لماذا بنتي حرارتها مرتفعه واطرافها بارده

لماذا بنتي حرارتها مرتفعه واطرافها بارده؟ هل هاذين العارضين يشيران إلى معاناتها من مشكلة صحية معينة؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

من بين الأسباب التي تؤدي الى معاناة ابنتك من الحرارة والأطرف الباردة هي معاناتها من التهاب السحايا إلا أنه في هذه الحالة تترافق معها أعراض أخرى ومن بينها الغثيان والقيء والمعاناة من ألم في الأطراف.

لكن في بعض الأحيان، قد تكون الأطراف الباردة ناتجة فقط عن ارتفاع درجة حرارة الجسم وكل ما تحتاجين إليه هو تقديم لإبنتك المشروبات الساخنة والإعتماد على الطرق التي من شأنها أن تحد من الحرارة التي تعاني منها.

لذلك، أكان هذا السبب وراء هاذين العارضين أم لا، يجب عليك أن تراجعي الطبيب للتمكن من تحديد السبب الرئيسي وراء ظهورهما.

اعراض اخرى لمشكلة التهاب السحايا

كيف يتم تشخيص التهاب السحايا؟

من أجل التمكن من تحديد ما إذا كان الطفل يعاني من هذه المشكلة، سيقوم الطبيب بفحص مستوى ضغط الدم في الجسم ونسبة الأوكسيجين في الدم. هذا وقد يطلب خضوعها لفحص الدم ليتمكن من تحديد العدوى التي يعاني منها. في حال تبين أنها تعاني من التهاب السحايا، ستخضع ابنتك للمزيد من الفحوصات وستبدأ بأخذ الإجراءات حسب ذلك.

نعيد ونكرر أنه في بعض الأحيان، قد يكون السبب وراء هاذين العارضين عادي وممكن أن تختفي المشكلة بعد مرور بضعة أيام. لذلك، يفضل دائمًا استشارة الطبيب للحصول على كل المعلومات لكي تريحي بالك أكثر فأكثر.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!