لغز بصري: الإجابة ليست كما تظنينها، فهل تستطيعين حلّها؟

لغز بصري للمفتاح وثقبه

هل تحبين تحدّي نفسكِ، تحفيز قدرة دماغكِ على التحليل، والإستمتاع في الوقت نفسه؟ لا بدّ إذاً أن تحاوي حلّ هذا اللغز الذي قد يبدو لكِ بسيطاً في الشكل، إلّا أنّه حتماً أصعب مما تظنينه!

فبعد أن أطلعناك على أحجية البطيخ، حان الوقت للغوص في "لغز المفتاح" الذي تمّ تداوله ضمن مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاوتت الإجابات عليه ونسب الأشخاص الذين إستطاعوا حلّه أو فشلوا.

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبيه بدوركِ وإختبري قدرتكِ على التحليل!

الأحجية:

في الصورة التالية مفتاح، يستطيع فتح ثقب واحد فقط من بين الـ10 ثقوب المصورين ما فوقه... فما هو الثقب المناسب؟

لغز بصري للمفتاح وثقبه

fabiosa

فكرّي جيدًا وخوضي التحدي من خلال منح نفسكِ دقيقة واحدة فقط لإيجاد الحلّ. لا تقومي بالغشّ والنظر مسبقاً إلى إلإجابة، بل إبذلي جهدكِ لفكّ الأحجية من تلقاء نفسكِ!

ولعلّ الصعوبة في هذه الأحجية لا تكمن في شكل المفتاح، بل بالإتجاه الفعلي الذي سيكون فيه النمط أسفله، وذلك خلال الإمساك به ووضعه في الثقب الملائم.

فهل إنقضت الدقيقة التي منحتِ نفسكِ إياها ولم تتأكّدي بعد من إجابتكِ؟ لا تقلقي، فلن نترككِ في حيرة من أمركِ، وجئناكِ بالإحابة الصحيحة أدناه.

لغز بصري للمفتاح وثقبه

fabiosa

هل تبيّن أنكِ تمكّنتِ من الحصول على الإجابة الصحيحة أم لا؟ إن أتى ردّكِ إيجابياً؛ كم إتخذكِ الأمر من وقت؟ أخبرينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتكِ لتحديهنّ أيضاً!

إقرئي المزيد: أحجية ممتعة: إن استطعت تحريك عودين من الكبريت فقط، ما هو اكبر رقم تحصلين عليه؟