رنا رنا 17-06-2014

إسم "لطفى" إسم عربي مؤنث، يعني كلّ ما هو منسوب الى اللطف والرقة. صاجبة هذا الإسم لا تعرف الخشونة، أو القساوة إنّما تتميز بطيبة القلب واللطف.

ias

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الل

ليديا

ليديا إسم علم مونث من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني بنت الآلهة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة والنادرة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام،إضغطي هنا!

لانا

لانا إسم علم مؤنث، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني اللين. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!

لمياء

لمياء إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الحسناء، اللطيفة والخفيفة الظلّ. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!

ليان

ليان إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني ليونة العيش. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!

لارا

لارا إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني المضيئة، المشرقة والمشهورة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!

لورا

لورا إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني تاج الغار. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!

مقالات ذات صلة

تابعينا على