الصور الأولى لإبنة كيت ميدلتون والأمير وليام!

الصور الأولى لإبنة كيت ميدلتون والأمير وليام

بعد ساعات قليلة من دخولها إلى المستشفى يوم السبت 2 مايو لإنجاب مولودها الثاني، فاجأت كيت ميدلتون العالم بإطلالتها وخروجها من المستشفى وهي تحمل بين ذراعيها أميرتها الصغيرة برفقة زوجها الأمير ويليام.

وقد ظهرت كيت بكامل أناقتها بثوب أبيض وأصفر من تصميم جيني بيكهام، يعكس رشاقتها، جاذبيتها ولوكها الراقي. والتقطت الكاميرات صورا للمولودة ذات الوجه الملائكي وهي نائمة على يد والدتها. ومن الواضح أن الفرحة تغمر قلب دوقة كامبريدج والأمير وليام لإستقبال أميرتهما الصغيرة، الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنجلترا. فلم تفارق الضحكة والبهجة وجهيهما وهما يلوّحان للجماهير بكلّ أناقة ويوزّعان إبتسامتهما على جميع المهنئين.

الصور الأولى لإبنة كيت ميدلتون والأمير وليام

للمزيد: الأمير وليام وكيت ينتظران أميرة!

الصور الأولى لإبنة كيت ميدلتون والأمير وليام

للمزيد: كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام يرزقان بطفلة!

الصور الأولى لإبنة كيت ميدلتون والأمير وليام

واصطحب الأمير ويليام ابنه جورج لإستقبال شقيقته في المستشفى ومشاركة العائلة هذه الفرحة الكبيرة. ونذكّر بأن كيت ميدلتون والأمير وليام استقبلا مولودهما الأول الأمير "جورج أليكساندر لويس" في 22 يوليو 2013.

الامير وليام مع إبنه

أمّا بالنسبة لإسم المولودة الجديدة، فبعد تكهنات عدة حول تسميتها باسم ديانا، تم الاعلان عن اسم الطفلة وسط حشد من المواطنين البريطانيين وهو "شارلوت اليزابيث ديانا".

والإسم مشتّق من إسم الملكة شارلوت التي كانت زوجة الملك جورج الثالث الذي حكم انجلترا بين عامي 1760 وعام 1820 والتي كانت تتمتع بالإحساس المرهف والرقّة وتحبّ الفنّ إذ قامت برعاية موسيقيين مثل هندل وموتسارت. كما وأن شقيقة كيت ميدلتون تحمل هذا الإسم. أمّا اسم اليزابيث فهو أحد أهم الأسماء الملكية في تاريخ انجلترا، ويعود إلى الملكة اليزابيث. بينما اسم ديانا فيعود بالطبع الى الأميرة الراحلة التي أثرت قلوب الجميع "ديانا"، زوجة الأمير تشارلز ووالدة الأمير ويليام.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج