لا تتزوّج صحافية للأسباب التالية!

لا تتزوّج صحافية للأسباب التالية!

تطبع المهنة شخصيتنا وتؤثر بشكلٍ أو بآخر على تصرفاتنا وعاداتنا. ولعلّ أبرز المهن التي تسيّر حياة صاحبها هي الصحافة التي تنعكس على المرأة بالتحديد ما يدفعها الى التحكم بعلاقتها بالحبيب. لذلك، إكتشف إيها الرجل، ما هي الخطوات التي يجب أن تحترس منها خلال علاقتك بالمرأة الصحافية.

7 وضعيات نوم تفضح علاقة الزوجين العاطفية

تراقبك من بعيد

تراقبك من بعيد، تكشف ما إذا كنت تكذب عليها وتتمكن بقدراتها العالية كشف نواياك السيئة. لا يمكنك أن تجاملها فللصحافية قدرةٌ على معرفة صحة ما تخبرها إياه عن طريق نبرة صوتك.

تحفظ كلماتك وتصريحاتك

إحذر إختيار عباراتك وإنتقيها بحكمة لأنك لن تتمكن من تغيير الوقائع أو تبديل العبارات مرّة أخرى إذ إن للصحافية ذاكرة فيل، وبإستطاعتها حفظ كل ما قلته سابقًا أكان عن طريق الهاتف أو في مواعيدكم العاطفية ويعود ذلك لقدرتها على تسجيل المقابلات الصحافية وتفاصيل الحوادث التي تجري أمامها.

كيفية تقييم الحياة الزوجية الناجحة!

الصحافية تصحح هفواتك وأخطاءك اللغوية

موسوعة أدبية ومدققة لغوية ماهرة، تجري في عروقها لغات مختلفة تنذرها بالاخطاء التي لا يمكن تمريرها. لذا ستجد صعوبة في مجادلتها في الأخطاء اللغوية او إستعمال عبارةٍ خاطئة لأنك ستجد نفسك أمام معلمّة محترفة.

الصحافية تحتاج الى وقتٍ تقضيه مع ذاتها

إذا أغرمت بصحافية، حاول أن تتركها لبعض الوقت كي تستجمع أفكارها، تقرأ كتبها الخاصة أو تقوم بأي أعمالٍ خاصة بها كونها تكون متعطشة لقضاء وقتٍ مع ذاتها بعيدًا عن الضوضاء، المقابلات الشخصية وزحمة العالم والأحداث!

4 مبادرات ينتظرها الرجل من دون أن يبوج للمرأة بها



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎