لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي سرًّا

لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي

ظهرت الجميلة لاميتا بفستانٍ أبيض طويل وطرحةٍ طويلة فيها نقوش من الدانتيل

لم تكن سنة 2014 سنةً عادية بالنسبة للفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية الجميلة لاميتا فرنجية، فهي لم تشأ أن تمرّ مرور الكرام. فقد اختارت يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر أن يكون يومًا مميزًا في حياتها إذ قالت "نعم" لزوجها ودخلت القفص الذهبي.

ننصحك بقراءة: لأول مرة تفاصيل زواج ميريام فارس الى العلن!

ومن دون أي سابق إنذار، وبسرّية تامة، أُقيم زفاف سرّي في العاصمة الفرنسية باريس، عرف الجمهور به منذ يومين من خلال نشر لاميتا صورًا اختارتها من زفافها.

لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي

وقد ظهرت الجميلة لاميتا بفستانٍ أبيض طويل وطرحةٍ طويلة فيها نقوش الدانتيل. هذا وحملت باقةً جميلةً من الورد الأبيض، واختارت ماكياجًا ناعمًا وجميلاً وضعته لها خبيرة الماكياج نورا عون.

العريس، لم تشأ لاميتا أن تكشف عن هويته واسمه، وحتّى حرصت من خلال الصور على عدم إظهار وجهه.

وقد نشرت لاميتا من خلال صفحتيها على موقعَي التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر صورًا لها داخل الكنيسة وأيضًا وهي في السيارة، ومع والدها ووالدتها، ومع العريس طبعًا من دون أن يظهر وجهه. فقد اختارت لاميتا الغموض والكتمان في زفافها السري هذا.

لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي

وقد ذكرت لاميتا على صفحتها على تويتر أنّ الزفاف أُقيم في كنيسة سان جيرمان دو أوكسيروا، في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2014. وقد رافقت لاميتا الصور بتعليق قالت فيه: "أردت أن أشارك لحظاتي الخاصة التي جمعتني مع زوجي وعائلتي معكم أنتم أحبائي".

يمكنك أيضًا قراءة: مشاهير العرب يتزوجون أشخاصاً يشبهونهم!

لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي
لاميتا فرنجية تدخل القفص الذهبي


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج