كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول؟

كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول

المواضيع

  1. من افعاله تكشفينه

كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول سؤال قد يحيرك ان كان زوجك من النوع الذي لا يعبر عن مشاعره بالكلام لكن لا تقلقي سيدتي لاننا سنكشف لك كيفية قراءة قلبه!

هل يبقى زوجك صامتا وتحتارين حيال مشاعره تجاهك؟ كيف تعرفين ما يكن لك زوجك من مشاعر بدون الكلام؟ يجد بعض الرجال صعوبة في التعبير عن الحب ما يجعلك تشككين في حقيقتها. ابحثي عن هذه المؤشرات للحصول على اليقين فهي طرق أخرى غير الكلام لفض مكنونات القلب.

من افعاله تكشفينه

يمكنك التأكد من حب زوجك لك اذا مارس هذه الأفعال اثناء تواجده معك:

  • اذا كان يحب قضاء الوقت معك قدر الامكان: الوقت هو اثمن ما لدينا وان كان رجلك يقضي الكثير من الوقت معك فهذا يعني انه يكن مشاعر صادقة لك ويعطيك أولوية في حياته فالناس لا يخططون لقضاء الوقت مع الأشخاص الذين لا يقدرونهم. ان كان زوجك يجد الوقت لقضائه معك فهو حتما مغرم بك ولا تحتاجين لان يقولها.
  • ان كان يقترب منك اثناء تواجدكما معا: يقترب الانسان ممن يحب بلا وعيه فهو يرغب بان يكون قريبا من الشخص الذي يحبه جسديا ان كان في المطبخ او غرفة الجلوس او غرفة النوم او حتى اثناء المشي في الشارع سيبحث من يحبك على طريقة لتقليص المسافة بينكما
  • ان كان يبتسم في حضورك على الدوام: لا يمكن كبت الابتسامة عند التواصل مع شخص نحبه ان كان على الهاتف او في الحقيقة يمكنك استراق النظر الى زوجك اثناء تواجدكما معا للتاكد كم انه متبسم او مسترخ في حضورك.
  • يقبلك قبلات حقيقية: هناك فرق بين القبلة التي تعبر عن الملاطفة او القبلة الحقيقة النابعة من القلب التي تشعرين بها من راسك الى اخمص قدميك. ان كان زوجك يقبلك بكل ما للكلمة للمعنى فهو يحبك كثيرا.
  • تتغير وضعية جسده في وجودك: هل يقوّم زوجك ظهره عند دخول الغرفة. هل ينفخ صدره قليلا ليبدو بمنتهى الرجولة؟ هل يزداد حيوية لمجرد انه رآك؟ هذه كلها مؤشرات على حبه الكبير لك ويمكنك التوسع بها من خلال قراءة لغة الجسد في الحب
  • ينظر الى عينيك كثيرا: اتصال العينين طريقة للتعبير عن المشاعر بدون اللمس ويميل الانسان للنظر في عيني من يحب لفترة طويلة وننصحك بان تلاقي نظراته بالنظر الى عينيه أيضا لتوطيد العلاقة وزيادة ما يجمعكما عمقا.
  • يقلدك: ان كان زوجك يقلدك فهذا دليل على انه يحب ما تفعلينه ان كان بالجسد او بالافعال وان أصبحت مراكز اهتماماتك تهمه فهذا أيضا دليل على حبه الكبير الذي لا يوصف لك لدرجة انك سيطرت على قلبه وعقله.
  • يصغي اليك: ان كان زوجك يحفظ تفاصيل احاديثك ويذكرك بها فهذا دليل على انه يهتم بك كثيرا فاهم شكل من الاهتمام بين البشر هو الاصغاء اليهم في النهاية.

أصبحت الان تعرفين ان كان زوجك يحبك حقا بدون لجوئه للكلام لمعلومات مستفيضة اضافية عن هذا الموضوع اقرئي 6 حركات جسد عفوية يقوم بها زوجك تكشف مشاعره الحقيقية!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎