كيف تعرف ان زوجتك تجاملك ولم تعد تحبك؟

كيف تعرف ان زوجتك تجاملك ولم تعد تحبك؟

المواضيع

  1. اسباب عدم حب الزوجة لزوجها!

  2. كيف تعرف ان زوجتك تجاملك؟

كيف تعرف ان زوجتك تجاملك امام الآخرين ولم تعد تحبك وتتساءل ما هي الاسباب الكامنة وراء تصرفاتها تلك وهل في هذه الحالة يعود الزوج الى زوجته الاولى؟ عائلتي تكشف لك في هذا الموضوع الاجابة على كل هذه التساؤلات وتكشف لكم اهم المعلومات عن غياب الحب بين الزوجين.

كثيرة هي المشاكل التي تشوب العلاقات الزوجية وابرزها غياب الحب بين الزوجين وهذا ما يدفع بعض النساء الى مجاملة ازواجهن امام الناس. فما هي اسباب عدم حب الزوجة لزوجها وكيف تعرف ان زوجتك تجاملك؟

اسباب عدم حب الزوجة لزوجها!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة كيف تعرف ان زوجتك تجمالك ولم تعد تحبك، لا بد من ان نطلعك في ما يلي على الاسباب الكامنة وراء عدم حب الزوجة لزوجها:

  1. اهمال الزوج لزوجته وعدم الاعتناء بها والاستماع الى همومها يجعلها تنفر منه شيئا فشيء ليصل الامر بها الى حد الامتناع عن حبه وربما كرهه.

  2. عدم احترام الزوج لزوجته لا سيما أمام الآخرين سواء اكانوا الاطفال او الاهل والاصدقاء، يجعلها تنفر منه وتبغضه وتتمنى ان تنفصل عنه.

  3. الاستبداد في التعاطي مع الزوجة وعدم أخذ رأيها بعين الاعتبار والتعامل معها بفوقية هي ايضا من ابرز اسباب عدم حب الزوجة لزوجها ونفورها منه.

  4. بخل الزوج على زوجته وعدم السماح لها بشراء الاشياء التي تنقصها وعدم تقديم لها الهدايا لا سيما في المناسبات الخاصة، تجعلها حكما تنفر من زوجها ليصل بها الامر الى عدم الشعور بالحب تجاهه.

  5. انتقاد الزوج الدائم لزوجته والسلبي وعدم الاثناء يوما على جمالها والتضحيات والجهود التي تبذلها في المنزل ولاسعاد زوجها وعائلتها، تجعلها تنفر منه وتعتبر من اهم اسباب عدم حبها له.

كيف تعرف ان زوجتك تجاملك؟

تماما كما سبق واطلعناك في موضوع آخر على العلامات التي تدل على أن الزوج أناني؛ نكشف لك في ما يلي كيف تعرف ان زوجتك تجمالك والعلامات التي تدل انها لم تعد تحبك:

  • من اصدق الامور على مجاملة زوجتك لك هي لغة جسدها ومنها لمسها لوجهها وتحديدا لشفتيها اثناء الحديث معك، كما ان نفسها يكون اما متقطعا او متسارعا ويكون وجهها شاحبا بعض الشيء.
  • اذا كنت تريد التأكد من ان زوجتك تجاملك، عليك ان تنتبه الى طريقة تكلمها معك فاذا لاحظت انها تحاول تجاهلك وتغيير الموضوع وعدم الاجابة على اسئلتك، فهذا يعني انها تجاملك ولم تعد تحبك.
  • من علامات مجاملة الزوجة لزوجها نذكر ايضا تفضيلها الصمت وعدم المشاركة في الحديث معك وكأنها تتجنب التكلم معك لئلا تجرح مشاعرك، واذا حاولت التحدث معها انت تجدها غير مكترثة بك وبكلامك.
  • بعض النساء يلجأن الى المبالغة في مجاملة الزوج لاخفاء مشاعرهن الحقيقية، الا ان المبالغة في الاثناء على الزوج تعتبر من اهم علامات مجاملة المراة لزوجها لا سيما اذا كانت مفاجئة.
  • غالبا ما تبادر المراة الى اخبار زوجها بكل الامور وادق التفاصيل، واذا امتنعت عن اخبارك باشيائها الخاصة وبمجريات يومها فاعلم انها تجاملك ولم تعد تحبك.

اخيرا وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على اسباب عدم حب الزوجة لزوجها وكشفنا لك كيف تعرف ان زوجتك تجمالك؛ ندعوك الى الاطلاع على عبارات يحب الزوج ان يسمعها.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟