كيف تسعد زوجك بالجماع؟

كيف تسعد زوجك بالجماع وما يركز عليه في الفراش

الموضوع

  1. علام يركز الزوج في الفراش؟

تتسائلين كيف تسعد زوجك بالجماع وما يركز عليه في الفراش والاجابات لدينا ربما تهتمين لامور كثيرة اثناء الجماع وقبله بدون نتيجة تعرفي على النقاط التي تحتاج تركيزك!

عادة ما تولي الزوجة الاهتمام لتفاصيل جسمها اثناء العلاقة الحميمة فتكترث للاظافر وشكل القدمين وشكل الثديين ونعومة الكوعين وما الى هنالك من تفاصيل في الجسم لكنها لا تدري ان الرجل يعطي الأهمية لامور أخرى في الفراش. نقدم لك اليوم ما يهتم به الزوج وما يثير الزوج حتى الذروة اثناء العلاقة الحميمة من اجل اثارة زوجك في الفراش.

علام يركز الزوج في الفراش؟

الرجل كائن مختلف عن المراة وفي حين يلتفت للتفاصيل الجسمانية خلال اليوم الا انه ينساها اثناء الجماع ويركز على أمور أخرى تشبع رغباته الجنسية بالكامل وهي:

  • حركات جسمك: يعشق الرجل ان تتفاعلي معه وتستجيبي لما يقوم به بالقيام بحركات اثناء الجماع ما يرفع مستوى اثارته للحد الأقصى. لا تنتظري زوجك مستلقية ان ينهي المهمة بل شاركيه في المتعة وعبري عن شغفك به من خلال الحركات التي تندمج مع الأداء الجنسي له. لا تنسي الاطلاع على حركات تثير الزوج في الفراش!
  • تعابير العينين: يزيد سحر العينين اثناء الجماع باشواط فان راى زوجك انك تنظرين الى جسمه بسعادة وشوق ورغبة تزيد اثارته ورغبته بك فالعينان تعبران اكثر من بقية الجسد على ما في داخلك.
  • رائحة النفس: صحيح ان الرجال كائنات بصرية الا انها تتاثر بكافة الحواس ومنها الشم ومن هنا ضرورة الحفاظ على رائحة نفسك منعشة خاصة اثناء العلاقة الحميمة فانت ستستخدمين نفسك وفمك كثيرا اثناء الجماع ولا بد ان تتركي انطباعا جيدا عن التجربة ككل فمن نفسك يعرف انك بلغت النشوة ام لا ويعرف منه ان كنت مندمجة او لا فلا يمكنك إخفاء النفس مهما حاولت لذا لا تنتظري انتهاء الجماع بفارغ الصبر بل شاركي به بمنتهى الشوق والشغف.
  • الملابس المثيرة: سترتقين بالجماع الى مستوى اخر ان لجات الى ارتداء الملابس المثيرة ونعني بذلك اللانجري المثير الذي يقدره زوجك كثيرا. لا تنسي وضع عطر جميل ليترافق مع الثياب المثيرة التي تخبر عن محاولتك اثارة زوجك ما يؤدي الى اثارة الزوج لحد الجنون.
  • المبادرة: ابدئي بالتفاصيل الصغيرة كالهمس بالاذن او المداعبة للشعر بلطف او حتى بالرسائل النصية ولو كان زوجك قريبا منك سيعرف انك تحاولين اغواءه بالتدليك وطرق المداعبة اللطيفة ما يثيره الى اقصى حد.

لا تنسي ان زوجك يحب ان تكوني المسيطرة بين الحين والأخر في الفراش خاصة ان كنت تقولين كلمات الاثارة والحب. لا تستعجلي بالمداعبة وتسعي للانتهاء بسرعة فالمتعة تحتاج الى الوقت والاهتمام فما هي الاشياء التي يحبها الزوج في العلاقات الحميمه!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟