كيف تحمين عائلتك من الامراض خلال كاس العالم؟

الوقاية من الامراض في كاس العالم 2014 | نصائح طبية لـ كأس العالم

يرغب العديدون بالسفر إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم وتشجيع فرقهم المفضّلة على أرض الملعب. هل أنت من محبّي كرة القدم أيضاً؟ إذا كنت ترغبين أنت وعائلتك بالمشاركة في المباريات التي ستجري قريباً فقد لا يكفي حمل علم البلد الذي تشجّعين فريقه إلى مكان الحدث، فصحتك وصحة عائلتك تتطلّب منك التمسّك ببعض النصائح الطبية أيضاً التي سنقدّمها إليك بغية حماية نفسك وأفراد عائلتك من الكثير من الامراض التي قد تواجهك نتيجة الإحتكاك بعدد هائل من الأشخاص.

إكتشفي طرق الوقاية من فيروس كورونا!

* إذا لاحظت أنّ من يجلس بالقرب منك لا يكفّ عن السعال أو العطس أو شككت بإصابته بالإنفلونزا، فمن المفضّل أن تختاري مقعداً آخر وتبتعدي عن الشخص المريض.

* إذا كنت تعانين من جهاز مناعي ضعيف أو ما لبث أن شفيت من مرض فمن المفضّل أن تضعي قناعاً طبياً يغطّي وجهك عندما تقصدين أرض الملعب.

* لا تنسي أن تصطحبي في حقيبة يدك معقّماً لليدين ومناديل مبللة معقّمة لتعقيم يديك والكرسي الذي ستجلسين عليه.

* إذا كانت المباريات خلال النهار فمن المفضّل أن تحمي بشرتك وبشرة أطفالك بكريم واقٍ من الشمس مع الحرص على وضع قبّعة على الرأس.

* إذا كنت مضطرة لاستخدام المراحيض العامة فاحرصي على تعقيم الكرسي جيداً، كما أنّه من المفضّل ألاّ تلامس بشرتك كرسي المرحاض إذا أمكن منعاً للإصابة بالجراثيم والفيروسات التي قد تسبّب لك إلتهابات خطيرة.

* إطّلعي على مقال "إحذري حمى الضنك في كاس العالم 2014! " للتعرّف على كيفية حماية عائلتك من هذه الحمى الخطيرة المنتشرة حالياً في البرازيل.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!