كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك؟

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

المواضيع

  • كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

إن كنت تتساءلين كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على اهم هذه الطرق والنصائح المفيدة كي تطبقيها مع زوجك.

من المعروف أن العلاقة الحميمة هي من أهم العادات التي تُعزز الحب بين الزوجين، ولهذا السبب تحرص المرأة دائماً على إشباع رغبات زوجها خاصةً في ما يتعلق بهذا الموضوع لتقوية رابط الحب بينهم. فهل تعرفين كيف يمكنك جعل شريكك يشتاق للنوم معك؟

الملابس المثيرة والجذابة

من المعروف أن للملابس المثيرة تأثير كبير على رغبة الزوج، ولكن عليك معرفة أمر مهم جداً وهو أنه اذا إرتديت الملابس المثيرة يومياً لزوجك سيعتاد عليك هكذا ولن يشتاق الى مفاتنك وأماكن الإثارة لديك. ولهذا السبب، ننصحك بإرتداء الملابس الأنيقة والبناطيل الضيقة والفساتين التي تظهر مفاتنك مما يثير رغبة زوجك ويجعله يشتاق للنوم معك.

القيام بالحركات المثيرة

لا شك أن الزوج يتأثر كثيراً بالحركات التي تقومين بها، فالرجل يحب أن تبدء شريكته بالحركات التي تحُفزه لممارسة الجماع معه مثل عرض عليه جلسة التدليك، حضنه بشدة وتقبيله من شفتيه قبل أن يخرج من المنزل، تقبيل أماكن الإثارة لديه أثناء النظر الى عيونه، إرسال له الرسائل المثيرة التي تُعبر عن حبك وشغفك له ولا تنسي الدخول عليه وقت الإستحمام والقيام بالمداعبات.

بادري

لا تترددي بالقيام بالمبادرات البسيطة التي تُحدث الفرق في حياتك الزوجية، فمثلاً باردي أنت بمداعبة زوجك والعقي حلمتيه، أذنيه والأماكن المثيرة لديه. ولا تنسي أيضاً أن تقومي بالحركات التي تثيره في الفراش كإستلام القيادة في الجماع والنوم فوق الزوج ومداعبته وتقبيله.

بالطبع بعد القيام بكل هذه الطرق والحركات، ستتعزز رغبة زوجك وسيشتاق للنوم معك، ولكن هل تعرفين كيف تجعلين زوجك يجلس في البيت؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟