كيف اوقف الدوره الشهريه بدون حبوب؟

كيف اوقف الدوره الشهريه بدون حبوب

كيف اوقف الدوره الشهريه بدون حبوب؟ من الطبيعي أن تكوني قد سمعت هذا السؤال من قبل أو ان تكوني أنت الذي طرحتيه من الأصل! لكن هل تعلمين ما هي الطرق الطبيعية التي يمكنك اعتمادها من أجل هذه الغاية؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

إذا كنت تريدين تأجيل الدورة الشهرية لبضعة أيام، يمكنك الإعتماد على الطرق التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية: يقال أن ممارسة التمارين لمدة نصف ساعة يوميًا تأجل الدورة الشهرية. لكن في حال لم تمارسي الرياضة سابقًا، تأكدي من عدم وضع الضغط الكبير على جسمك لتجنب ظهور بعض الأعراض الجانبية لاحقًا.
  • تجنب تناول الأطعمة الحارة: تختلف كثيرًا النظريات حول هذا الموضوع. يقال أن الأطعمة الحارة تقرب موعد الدورة الشهرية. لذلك، يفضل تجنب مختلف أنواع الأطعمة التي تحتوي على التوابل الحارة إذ كنت تريدين تأخير هذا الموعد.
  • تناول الخل: من منا ليس لديه الخل في المطبخ؟ إذا كنت تريدين تأجيل الدورة الشهرية، إذًا عليك التأكد من إضافة هذا المكوّن إلى نظامك الغذائي. ما يمكنك القيام به هو إضافة ثلاث إلى أربع ملاعق من الخل إلى كوب من المياه وتناول الخلطة لأربع مرات في اليوم.
  • أوراق البقدونس: تحتوي أوراق البقدونس على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تعزز الجهاز العصبي والمناعي وتقوي العضلات في الجسم. لا تعلم النساء هذا الأمر إلا أن البقدونس يساعد على تأخير موعد الدورة الشهرية.

كما لاحظت أنه يجب عليك التركيز جيدًّا على الأطعمة التي تتناولينها إذ يمكن ان تكوني تتناولين طعام معين يحفز الدورة لديك. لذلك، ابقي متنبهة لهذا الموضوع.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!