كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه

كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه

مما لا يختلف عليه اثناء ان موقع تويتر بات من اكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداما اليوم الى جانب انستقرام وفيسبوك، وان كنت من مستخدمي تويتر الحديثين وتودين معرفة بعض المعلومات المهمة المتعلقة بمتابعيك، وان كنت تسأليت كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه فاليك الجواب في ما يلي.

كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه؟

اولا وقبل الاجابة عن هذا السؤال، يمكنك معرفة الحسابات التي تتابعك على موقع تويتر بشكل عام من خلال الدخول الى صفحتك الشخصية في تويتر والضغط على خيار المتابعين او Followers.

وفي هذا السياق، عادةى ما يتم ارسال بريد الكتروني لاعلامك عندما يقوم حساب جديد بمتابعتك على موقع تويتر. اما ان لم يقم حساب معين باضافتك فقد تسمعين في الكثير من الاحيان ببعض التطبيقات التي ترسل اليك رسائل لاعلامك بان شخصا معينا يتابعك من دون اضافة كما هو الحال في فيسبوك، لكن يجب ان تعلمي عزيزتي ان جميع هذه التطبيقات مزيفة!

وانطلاقا من هنا، عليك بتوخي الحذر وبخاصة في ما يتعلق بهذه الاخبار المغلوطة او المعلومات المزيفة التي تزودك بها التطبيقات على انواعها لان نسبة كبيرة من تلك البرامج والاضافات مزيفة ومليئة بالإعلانات المزعجة، ناهيك عن ان بعضها يهدف الى التنصت عليك او سرقة بياناتك!

إقرأي أيضًا: لا تفاخري بأمومتك على مواقع التواصل الاجتماعي!