كيف اعرف زوجي يفكر بغيري؟ 4 علامات تؤكد ذلك!

كيف اعرف زوجي يفكر بغيري

إن كنت تتساءلين كيف اعرف زوجي يفكر بغيري فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على اهم العلامات التي تكشف هذا الموضوع كي تنقذي علاقتك الزوجية.

كثيرة هي الأسئلة التي تطرحها المرأة المُتزوجة على نفسها خصوصاً عندما تتغير تسرفات زوجها معها، ومن بين أهم هذه الأسئلة هي " كيف اعرف زوجي يفكر بغيري" وفي هذا المقال سنقدم لك اهم العلامات التي تدل على هذا الأمر.

ينتقدك دائماً

في حال لاحظت أن زوجك تغيرت تصرفاته معك وبدء ينتقدك بشكل دائم وعلى أبسط الأشياء ولا يقدر أي أمر تقومين يه، فتأكدي من أنه يفكر بغيرك وأن مشاعره تغيرت تجاهك!

يهتم بمظهره الخارجي

عندما يبدء الزوج بالإهتمام بمظهره الخارجي وأناقته ولم يكون هذا الأمر لأجلك، فمن المُحتمل أنه يقوم بهذه الأمور للفت إمرأة اخرى ويكون دليل أنه يُفكر بغيرك.

يتجنب ممارسة العلاقة الحميمة

من المعروف ان العلاقة الحميمة هي من العادات التي تعزز رابط الحب بين الزوجين وهي من الأمور التي يطلبها الرجل دائماً من زوجته، وفي حال إمتنع الرجل من ممارسة الجماع معك بشكل مُفاجئ، فقد يكون هذا دليل على أنه يُفكر بغيرك!

يغيب عن المنزل كثيراً

في حال بدأت تشتكين أن زوجك دائم الإنشغال ولم يكون لهذا الأمر علاقة بعمله وبدأت تلاحظين أنه يغيب عن المنزل كثيراً ولا يهتم بأمورك أو أمور الأطفال، فقد يكون هذا دليل أنه يُفكر بغيرك وينوي الطلاق!

وأخيراً، هل تعرفين ما هي علامات تدل إلى أن زوجك وفيّ ولن يخونكِ؟



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎