كيف اخلي زوجي يتعلق فيني؟

كيف اخلي زوجي يتعلق فيني

مما لا شك فيه أنّ كل زوجة ترغب في أن تأسر قلب زوجها وتجعله يتعلق بها حتى الجنون، لكن ومع ازدياد الضغوطات قد يصرف الزوج قليلًا انتباهه عن زوجته الأمر الذي يجعلها تشعر بأنه لم يعد يحبها او متعلق بها. كيف اخلي زوجي يتعلق فيني؟ ان كنت بدورك تسألين نفسك هذا السؤال فهذا المقال لك عزيزتي!

  • إهتمي به: الزوج وإن بدا قاسيًا وقويًا وصلبًا هو طفل في داخله ويحتاج الى العاطفة والإهتمام أكثر من أي شيء آخر. لذا دلّليه وعبري له عن حبك شفهيًا ومن خلال تصرفاتك!
  • سانديه وقفي بجانبه حتى لو أخطأ: إن تصرف بشكل خاطئ في موقف ما، لا تبادري في إلقاء اللوم عليه وتسليط الضوء على تصرفاته الخاطئة بل حاولي مساندته ومساعدته في إيجاد حلّ للمشكلة، لأن ما يحتاجه هو الدعم وليس ما يزيد من ضغوطاته.
  • كوني معه "إمرأة" وليس ربة منزل: أشعريه بأنوثتك ولا تدعي دورك كربة منزل وكأم يطغي على هذا الجانب منك. تعطري وارتدي ملابس جميلة لدى عودته من العمل، حضري عشاء رومانسيًا وغازليه كذلك. لن يستطيع الا وأن يتعلق بك بهذه الطريقة!
  • لا تلتصقي به: انتبهي جيدًا الى هذه النقطة عزيزتي، أعطيه فسحة ليتنفّس ولا تلتصقي به طيلة الوقت او تكثري من اتصالاتك وأسئلتك. إجعليه هو يفتقدك ويتساءل بين الحين والآخر لماذا لم تتصلي به!
  • قلب الرجل معدته: لا تنسي مقولة "قلب الرجل معدته" التي تنطبق على معظم الرجال، تفنّني في الطهو وأعدّي له أشهى الأطباق وبخاصة الأطباق المفضلة لديه..فبهذه الطريقة ستقربينه أكثر منك!

ذإقرأي أيضًا: كيف أجعل زوجي يعشقني؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟