كيف احمل بتوأم ذكور بطريقة طبيعية؟

كيف احمل بتوأم ذكور بطريقة طبيعية

كيف احمل بتوأم ذكور؟ يتم تردد هذا السؤال بشكلٍ مكثف بين النساء اللواتي يفكرن بالحمل واللواتي يحلمن بإنجاب توأم ذكور منذ سنين طويلة! إذا كنت من بين هؤلاء النساء وأنت الآن في مرحلة في حياتك تفكرين بالحمل، من الطبيعي أنك تبحثين عن أبرز الطرق التي تساعدك لتحقيق ما تتمنيه. لكن ما هي هذه الوسائل وهل هي مضمونة؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

كيف تزيدين نسبة الحمل بتوأم ذكور؟

  • اكتساب الوزن: قد تستغربين هذا الأمر إلا أن الأطباء يشيرون إلى أن النساء اللواتي يكون مؤشر كتلة الجسم ما فوق الـ30، إذاً تكون نسبة الحمل بتوأم ذكور مرتفعة أيضاً.
  • تناول الزوج المحار: حاولي تشجيع الزوج على تناول المحار إذ يحتوي هذا النوع من الطعام على نسبة عالية من الزينك، الأمر الذي يساعد على زيادة نسبة الحيوانات المنوية، الأمر الذي يؤدي بدوره الى تخصيب بويضتين.
  • تناول البطاطا الحلوة: إذا كنت تريدين الحمل بتوأم، تأكدي من إضافة البطاطا الحلوة إلى نظامك الغذائي الصحي إذ يحتوي هذا النوع من الطعام على خصائص من شأنها أن تعزز عمل المبيض في الجسم.
  • وقت الإباضة: هل كنت تعلمين أن الفترة التي تمارسين فيها العلاقة مع الزوج من شأنها أن تزيد وتخفض نسبة الحمل بتوأم؟ إذا كنت تريدين الحمل بتوأم اولاد، عليك أن تقومي بحساب وقت الإباضة بدقة لمعرفة الوقت المثالي لممارسة العلاقة مع الزوج. هذا وعليك أن تعلمي أنه تختلف الوضعيات التي تزيد من نسبة الحمل بتوأم.

في هذا السياق، يلعب العامل الوراثي أيضاً دوراً كبيراً في هذا الموضوع. فإذا كان هناك توأم أولاد في عائلتك أو عائلة زوجك، إذاً تكون نسبة الحمل بتوأم لديك مرتفعة!

لكن هذه الطرق التي ذكرناها غير مضمونة ولا يمكنك الإتكال عليها أبداً من أجل الحمل بتوأم وهذا القرار ليس بيدك ولا بيد الطبيب. فهو بيد الله فقط.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

اختبار شخصية يكشف حظوظك في إنجاب توأم!