كيف احجز طيران رخيص؟ اليك نصائح وطرق سهلة جداً!

كيف احجز طيران رخيص؟ اليك نصائح وطرق سهلة جداً!

السفر وحيدة او برفقة افراد الاسرة هو لا شك من الهوايات الاكثر متعة بالنسبة الى المراة خصوصا التي تحب اكتشاف اماكن جديدة والتعرف على حضارات اخرى وتذوق انواع المأكولات المختلفة. واذا كنت تخططين للسفر هذا الصيف ننصحك بألا تفوتي عليك اشهر اماكن السياحة في المغرب، واذا كنت تتساءلين كيف احجز طيران رخيص؟ تابعي عائلتي واكتشفي الطريقة واهم النصائح.

طريقة حجز طيران رخيص!

صحيح ان السفر هواية ممتعة، الا انها تصبح مكلفة جدا خصوصا اذا قررت السفر برفقة افراد الاسرة والعائلة. وبما ان اسعار تذاكر الطيران غالبا ما تكون مرتفعة نعلمك في ما يلي كيف احجز طيران رخيص، ولا تنسي ألا تقدمي بتاتاً على خلع حذائك في الطائرة.

  1. يوم الثلثاء: قد تعتقدين ان يوم الرحلة لا يؤثر على سعر تذاكر الطيران، لكن انت مخطئة تماما اذ تبين ان يومي الثلثاء والاربعاء هما يومي الحظ بالنسبة الى المسافرين لا سيما من يبحثون عن تذكار سفر رخيصة، في حين ترتفع اسعار تكار الطيران في نهاية الاسبوع.

  2. مدة الحجز قبل السفر: كذلك، من النصائح التي نقدمها لك لتجدي تذاكر سفر رخيصة الثمن، هي ان تحجزي قبل 30 يوما على الاقل من موعد الرحلة لان تذاكر السفر ترتفع كلما اصبح موعد الرحلة قريباً.

  3. المرونة في البحث: من اهم النصائح الواجب اخذها في عين الاعتبار عند حجز تذكرة السفر هو التحلي بالمرونة، اي عند البحث اونلاين عن تذكرة للسفر لا تحددي يوم الانطلاق والعودة، بل اختاري الوجهة والفترة التي ترغبين في بقائها هناك، وهكذا تحصلين على الكثير من الخيارات وباسعار مختلفة.

للمزيد:لهذا السبب تقيس شركة طيران وزن ركابها قبل الصعود على متن الطائرة!