كيف اجعل مائي يسبق ماء زوجي؟ هذا ما عليك معرفته

كيف اجعل مائي يسبق ماء زوجي؟

المواضيع

  1. هل يمكن للمرأة ان تتحكم بمائها؟

  2. كيف اجعل مائي يسبق ماء زوجي؟

  3. ما علاقة الامر بتحديد جنس الجنين؟

كيف اجعل مائي يسبق ماء زوجي اثناء ممارسة العلاقة الحميمة هو ربما من اكثر الاسئلة التي تطرحها النساء لا سيما اللواتي يعانين من مشاكل في الجماع. وهنا تدخل العديد من التفسيرات والاجتهادات خصوصا لجهة مساهمة هذا الامر في طريقة تحديد نوع الجنين بالجماع. فهل من طريقة تساعد المرأة على جعل مائها يسبق ماء الرجل؟

قبل البدء بموضوعنا، نشير الى ان الجماع والاختلاف بين جسم المرأة وجسم الرجل يثير اهتمام النساء اللواتي يبحثن عن اجابات ويطرحن مثلا سؤال عما اذا كانت المراة تقذف اثناء الجماع مثل الرجل ومتى تفعل؟

هل يمكن للمرأة ان تتحكم بمائها؟

هناك نظرية تقول ان ليس بامكان الشخص ان يتحكم بهذا الامر خصوصا وانه يرتبط بالرغبة الجنسية والمؤثرات الجسدية والحسية، في حين ان البعض الاخر يؤكد ان الجماع المتكرر يمنح الرجل او المرأة قدرة التحكم بنفسه وبرغبته.

كيف اجعل مائي يسبق ماء زوجي؟

اذا كما ذكرنا اعلاه فانه غالبا ما لا يتمكن الانسان من التحكم بهذا الموضوع، اما اذا كنت تتساءلين كيف اجعل مائي يسبق ماء زوجي؟ فعليك ان تشجعيه على مداعبتك قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة كنوع من انواع التحفيز الجنسيعلى عدم القذف الا بعد ان ينزل الماء منك اولا.

ما علاقة الامر بتحديد جنس الجنين؟

يشير البعض الى حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم، بما معناه، انه اذا سبق ماء الرجل ماء المرأة يكون الجنين ولدا، اما اذا سبق ماء المرأة ماء الرجل فالنائج يكون فناة.

اخيرا، نؤكد انه مهما اختلفت معتقداتك في هذا السياق، فإن هناك الكثير من الطرق لمعرفة نوع الجنين والتي يمكنك اللجوء اليها والتأكد 100% من جنس طفلك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟