كيف اتعامل مع زوجي الخاين والكذاب؟

كيف اتعامل مع زوجي الخاين والكذاب

المواضيع

  1. علامات تكشف خيانة الزوج

  2. كيف اتعامل مع زوجي الخاين والكذاب؟

تتساءلين كيف اتعامل مع زوجي الخاين والكذاب في هذا المقال سنعرض لك ابرز الطرق والنصائح التي ستساعدك في التعامل مع خيانة زوجك لك وكذبه عليك.

يقال ان الكذب ملح الرجال وان نسبة لا بأس بها منهم تتسم بالخيانة وبالعين الزايغة ولو ان الامر قد لا يقتصر على الرجال فقط، لكن من المهم لك سيدتي ان تتقني كيفية التعامل مع زوجك الخاين والكذاب في حال تأكدت من قيامه بذلك.

علامات تكشف خيانة الزوج

بعدما اطلعناك في وقت سابق على علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال لغة الجسد، اكتشفي ما التصرفات التي يقوم بها زوجك والتي قد تدل على خيانته لك.

  1. تغيرات في الحياة الحميمة وامتناعها عنها في الكثير من الاحيان

  2. اهتمامه المفرط بمظهره الخارجي وبصورة مفاجئة

  3. تغيرات في برنامج عمله كتأخره ليلا وكثرة الاجتماعات

  4. تعامله مع الجوال بطريقة غير اعتيادية كانتقاله الى غرفة اخرى لدى تلقيه اي اتصال ورده على المكالمات بصوت منخفض ووضعه كلمة سر لجواله. لذلك من المفيد ان تتقني كيفية التعامل مع خيانة الزوج بالجوال جيدا!

  5. تظهر عليه رائحة عطر غريبة

  6. المزاجية في تصرفاته وغضبه الدائم في المنزل

كيف اتعامل مع زوجي الخاين والكذاب؟

  • عند اكتشافك خيانة زوجك، قومي بضبط نفسك قدر الامكان ولكن هذا لا يعني ان تتصرفي بشكل طبيعي كما كنت في السابق فذلك سيجعله يظن انك لا تعرفين شيئا عن الخيانة او انك راضية وخاضعة.
  • لا تواجهي زوجك بموضوع الخيانة الا اذا توافرت لديك الادلة الكافية والتي لا يمكن انكارها.
  • اظهري القليل من القساوة في تصرفك لتدفعيه الى التراجع عن الخيانة واصلاح الوضع.
  • حافظي على ثقتك بنفسك ولا تلومي نفسك فذلك من ابرز قواعد اتيكيت التعامل مع الزوج الخائن، فعلى الرغم من اي تقصير صادر من جهتك لا يجب ان تلقي اللوم على نفسك بسبب اخطاء زوجك ولا مبرر لخيانته مهما كان الظرف.
  • لا تتعرضي للمرأة الاخرى ان علمت هويتها فمشكلتك مع زوجك وليس معها.
  • ان اعترف زوجك بخيانته وقدم اعتذاره مبررا ان ما حدث كان مجرد نزوة ووعدك بالا يكرر فعلته، فراجعي نفسك جيدا وفكري ان كان يستحق المسامحة.
  • لا تنشري الخبر بين عائلتيكما لكي تتركي مجالا له للعودة وتصحيح الامور، فما من احد معصوم عن الخطأ لذا ان اردت انقاذ زواجك فكري مليا قبل اتخاذ اي خطوة.

واخيرا، بعدما ان اجبناك عن سؤالك كيف اتعامل مع زوجي الخاين والكذاب؟ اكتشفي كيف تكون نفسية الزوج بعد الخيانة؟