اليك كيفية شحن البطارية بدون شاحن!

كيفية شحن البطارية بدون شاحن

مما لا شك فيه ان ما من احد يستطيع الاستغناء عن هاتفه اليوم، والاسوأ ان تفرغ بطارية هاتفك وانت بأمس الحاجة اليها وفي بعض حالات الطوارئ وما من شاحن في متناول يديك، ماذا تفعلين في هذه الحالة؟ اليك كيفية شحن البطارية بدون شاحن في ما يلي.

استعرضنا سابقا حيلة مبتكرة لشحن الهاتف بواسطة البصل، لكن بعيدًا من رائحة البصل الكريهة وعدم توفره ايضا في بعض الظروف، سنعرفك على حيلة سهلة وذكية اخرى.

كل ما تحتاجينه هو:

  • شريط USB
  • قطعتين نقديتين معدنيتين
  • مشبك اوراق وقطعة ورق صغيرة

ولكي تقومي بشحن هاتفك، اعمدي الى وضع المشبك في قطعة الـ USB الخارجة من الشريط، ثم ضعي قطعة الورق الصغيرة بين المشبك والـ USB. وفي النهاية، ضعي القطعتين النقديتين فوق المشبك في الناحيتين اليمنى واليسرى وستعيدين شحن هاتفك من جديد.

تجدر الاشارة في هذا السياق، الى وجود عدة وسائل ثورية اخرى لشحن الهاتف من دون شاحن ومنها الجهاز الذي ابتكره شاب روسي والذي يتيح للمستخدم شحن بطارية هاتفه من دون شاحن، بل باستخدام قوة جسمه والطاقة الموجودة فيه لكن بالطبع هذا الاختراع ليس عمليا لانه ليس متوفرا في الاسواق العربية فضلا عن انه ليس مجانيا!

لذا وفي هذه الحالة الافضل ان تحتفظي ببطارية خارجية في حقيبتك بشكل دائم او بمشبك و USBلشحن هاتفك بالطريقة التي عرفناك عليها!

اقرأي ايضًا: لهذا السبب ضعي نابضاً على شريط شاحن الهاتف!