كيفية تعطير المناطق الحساسة للمتزوجات لجعل الليلة الزوجية هادئة وجميلة!

كيفية تعطير المناطق الحساسة للمتزوجات لجعل الليلة الزوجية هادئة وجميلة

تعتبر العناية بالمنطقة الحساسة وتعطيرها هاجس كل امرأة عصرية لذلك نراها تبحث باستمرار عن خلطات لتعطير المنطقة الحساسة، وان كنت بدورك تتساءلين عزيزتي عن كيفية تعطير المناطق الحساسة للمتزوجات لجعل الليلة الزوجية هادئة وجميلة، اقرأي هذا المقال.

كيفية تعطير المناطق الحساسة للمتزوجات

  • غسول المنطقة الحساسة: للحفاظ على رائحة المنطقة الحساسة الطيبة عليك اولا استخدام الغسول الحميم والذي يحافظ على نظافة هيه المنطقة وانتعاشها لوقت اطول. ومن المهم في هذا السياق ان تستخدمي الغسول بالتركيبة اللطيفة.
  • ازالة شعر المنطقة الحساسة: بالطبع كما تعلمين للحفاظ على نظافة هذه المنطقة، لا بد ان تقومي بازالة الشعر الزائد منها، فابقاء هذا الشعر يزيد عملية التعرق في هذه المنطقة وبالتالي الرائحة. وفي هذا السياق، القي نظرة على افضل طريقة لازالة شعر كل منطقة من الجسم على هذا الرابط.
  • امتنعي عن استخدام الدش المهبلي: تعتقد الكثيرات ان استخدام الدش المهبلي يساهم في تنظيف المنطقة الحميمة بشكل اكبر، الا ان هذه العادة من اكثر الاستخدامات الخاطئة في هذا المجال، فالمهبل ينظف نفسه بنفسه فضلا عن ان الدش يؤدي الى ظهور الافرازات الكريهة في المنطقة الحميمة.
  • النظام الغذائي المناسب: وللحفاظ على رائحة المهبل الطيبة، لا بد لك ان تعلمي ان اختيار نظام صحي متوازن مفيد جدا في هذا الصدد اذ ان تعديل مستوى الحموضة في المهبل يبعد الرائحة الكريهة، اكثري من تناول اللبن الزبادي كلما اتيحت لك الفرصة لذلك.
  • الاغتسال بعد الجماع: من الضروري ايضا ان تقوم بالاغتسال او الاستحمام بشكل كامل بعد الجماع واعلمي ان الاغتسال لا يؤثر على حظوظك في الحمل مطلقا.
  • استخدمي المناديل الورقية: واخيرا، استخدمي المناديل الورقية لتجفيف المنطقة الحميمة بعد غسلها، من الامام الى الخلف لتبقى جافة.

اتبعي هذه النصائح البسيطة ولكن الفعالة جدا والتي تمنحك شعورا بالثقة وتحافظ على نظافة المنطقة الحساسة ورائحتها الطيبة.

إقرأي أيضًا: أخطاء شائعة عن العناية بالمنطقة الحساسة



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟