كيفية التعامل مع المراة اثناء الدورة الشهرية!

كيفية التعامل مع المراة اثناء الدورة الشهرية

كثيرًا ما نلاحظ على أنفسنا أننا نشعر بغضب سريع نتيجة الأمور التافهة التي يمكن أن تحدث معنا، نشعر بعصبية معينة من دون أن نتمكن من شرح السبب وراء ذلك. حتى وأننا نلاحظ في بعض الأحيان أننا بالغنا في ردة فعلنا بعد فوات الآوان! لكن ما يمكننا أن نؤكده لك أنك تمرين بهذه المرحلة لمدة ثلاثة أيام تقريبًا نتيجة تغير نسبة الهرمونات في الجسم. أما اليوم، سنتحدث عن كيفية التعامل مع المراة اثناء الدورة الشهرية! تأكدي من أن يقرأ زوجك هذا المقال لكي يعلم أنك لست الوحيدة التي تمر بمثل هذه التقلبات!

  • تحديد وقت الدورة: يجب على زوجك أن يتذكر وقت الدورة لديك لكي يتجنب فتح المواضيع التي يمكن أن تثير غضبك خلال هذه الفترة. لذلك، تأكدي من أن يكون على علم بالفترة المحددة لتجنب إثارة المشاكل السخيفة.
  • تمضية الوقت بمفردك: على الزوج أن يعطيك بعض الوقت لتمضيه بمفردك وذلك لتتمكني من ضبط أعصابك وتجنب الإحتكاك به. تساعدك هذه الطريقة على التفكير مليًا قبل التفوه بأي كلمة ستندمين عليها لاحقًا والتحدث بهدوء مع زوجك. لذلك، تأكدي من أن يعطيك الزوج هذا الوقت لكي تستريحي به من دون أن يقاطعك أو يزعجك.
  • شراء الزهور والشوكولاته: من منا لا يحب تناول الشوكولاته خلال هذه الفترة من الشهر؟ على زوجك أن يفكر بالأمور التي تسعدك وتريحك والأمور التي يمكن أن تقلب نهارك رأسًا على عقب.
  • المساعدة في الأعمال المنزلية: على الزوج أن يتأكد من مساعدتك خلال هذه الأيام في الأعمال المنزلية خصوصًا أنك لا تتمكنين من ذلك نتيجة الأعراض المزعجة التي تعانين منها. عليه أن يعلم أنك لا تشعرين بأفضل حالتك و أنك تشعرين بالألم في حال حمل الأغراض الثقيلة بسبب معاناتك من آلام الظهر والبطن خلال هذه الفترة.


إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!