أيتها الزوجات هكذا تتعاملن مع الزوج المطنش!

كيفية التعامل مع الزوج المطنش

عندما تتغير تصرفات الزوج ويقلع عن القيام بأمور اعتادت زوجته عليها كأن يأتيها بالورود في المناسبات ويدللها ويدعوها للخروج وغيرها من الأمور التي يعبر في الزوج عن اهتمامه، تبدأ الزوجة بالشك بأن زوجها يخونها مع أخرى.

وبعيدًا من العلامات التي تكشف خيانة الزوج والتي أطلعناك عليها أكثر من مرة ، إهمال الزوج ليس بالضرورة أن يكون إشارة لوجود أخرى في حياته، بل ربما تكون الضغوطات والروتين وأسباب أخرى وراء تصرفاته هذه. هكذا تتعاملين مع الزوج المطنش!

  • إهتمي بمظهرك الخارجي وبمنزلك**:** اولًا من الأسباب التي تجعل الزوج يتحول الى مهمل، هي إهمالك أنت لنفسك ولمنزلك كذلك. إهتمي بنظافتك الشخصية وبجمالك وأناقتك على الدوام وحافظي على منزلك مرتّبًا ونظيفًا.
  • إهتمي به: ومن الأسباب التي تجعل الزوج مهملًا كذلك، هي إهمال زوجته له فيحاول الإنتقام منها ورد الصاع صاعين بإهماله لها بدوره.
  • أشعريه دائمًا بأهمية اهتمامه العاطفي: بعض الأزواج لا يدركون أهمية تعبيرهم عن عواطفهم من خلال الإهتمام بزوجاتهم وهنا يكمن دورك أنت عزيزتي في إشعار زوجتك بحاجتك لذلك.
  • لا تجعليه بعيدًا عن الأمور الخاصة بك وبالعائلة: ان ظننت أنك بإبقاء زوجك بعيدًا عن شؤون الأولاد والمنزل وكافة الأمور يخفف عنه الضغط فأنت مخطئة لأنه سيجعله مهملًا وسيعتاد على ذلك.
  • عبري له عن سعادتك باهتمامه: وأخيرًا، لا تنسي أن تعبري لزوج عن مدى سعادتك باهتمامه بك وبالمنزل.

إقرأي أيضًا: لا تقومي بهذه التصرفات مع زوجك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟