إليك كيفية التأثير على شخص عن بعد!

كيفية التأثير على شخص عن بعد

المواضيع

  • ما هو التخاطر

  • كيفية التأثير على شخص عن بعد

إن كنت تتساءلين عن كيفية التأثير على شخص عن بعد فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على اذا كان هذا الأمر ممكن وحقيقي أو أنه خيال.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يؤمنون ويظنون أن هناك ظاهرة تُسمى التأثير على شخص من بعد أي عن طريق العقل ومن دون التحدث معهم، وهناك من يظن أن هذا الأمر غير ممكن وهو فقط وهم وخيال. وبعد ان تعرفت معنا سابقاً على كيفية جذب الرجل من خلال لغة الجسد، إكتشفي كيف يمكنك التأيثر على شخص من بُعد.

ما هو التخاطر

إن التخاطر هو عبارة عن التواصل بين شخصين من دون أن يكون هناك أي شيء ملموس بينهما أي ان التواصل يتم عن طريق العقل ويحدث هذا عن طريق الأثر الكهرومغناطيسي لنشاط العقل الكهربائي وهذا ما تم إثباته علمياً. فهذا يتم من خلال خلايا الإنسان التي تعمل عدة وظائف وترسل إشارات كهربائية التي توصل الأوامر من المخ الى كافة أنحاء الجسم. تجدر الإشارة أن التخاطر يمكن أن يكون عفوي وغير مخطط له مثل الحالات الآتية:

هذا هو اذاً التخطيط العفوي غير المُخطط له، ولكن هناك تخاطر من النوع الآخر وهو الذي يريد ويتطلب تدريب مُسبق ويكون لهدف معين. تجدر الإشارة أن هذا النوع من التخاطر ليس مُثتب علمياً إلا أن هناك الكثير من يظن أنه موجود ويمكن أن يحصل

كيفية التأثير على شخص عن بعد

كما ذكرنا أن التأثير على شخص من بُعد يتطلب التدريب المُسبق، ومن الطرق التي يمكن التدريب بها إليك:

  • الوقوف أمام المرآة والتركيز بملامح الوجه ثم تخيل صورة الشخص الذي تريد التأثير عليه، وعندما ترى صورته، إبداء بمخاطبته والتكلم معه.
  • الجلوس في مكان هادئ مع إغلاق العينين والتنفس بشكل عميق للوصول للصفاء الذهني وتصفية الرأس من الأفكار السلبية ثم البدء بتخيل الشخص الذي تريد التأثير عليه ومخاطبته وهذا من خلال تخيل ملامح وجهه والبدء بالتكلم معه ذهنياً.
  • الوقوف أمام الشخص الذي تريد التأثير عليه والتركيز في ملامح وجهه وعيونه لوقت طويل ومخاطبته ذهنياً.

وأخيراً، يبقى هذا الموضوع بعيد قليلاً عن الواقع وليس مُثبت علمياً، ولكي نبقى ضمن إطار وموضوع التأثير، هل تعرفين كيف تؤثر مواقع التواصل الإجتماعي على الدماغ؟