6 طرق مبتكرة لاستعمال طلاء الأظافر الشفاف في إصلاح مختلف الأغراض في منزلك!

كيفية استعمال طلاء الأظافر في إصلاح مختلف الأغراض في المنزل

بعد أن أطلعناكِ سابقاً على مختلف الإستعمالات المفيدة لطلاء الأظافر بشكل عام، حان الوقت للغوص بشكل أعمق وإكتشاف ما يستطيع طلاء الأظافر الشفاف بالتحديد فعله، وذلك لمساعدتكِ في إصلاح مختلف الأغراض في منزلكِ!

  • تثبيت البراغي: ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على البراغي للتأكّد من أنّها لن تتزعزع من مكانها. تستطيعين الإستفادة من هذه الحيلة خصوصاً لتثبيت البراغي الصغيرة التي تجدينها في النظارات.
  • إصلاح الشبك الخارجي: هل تعرض الشبك الخارجي في النوافذ لتمزّق؟ لا تجازفي بتركه على حاله والسماح للحشرات بالدخول إلى منزلكِ، وطبّقي القليل من طلاء الأظافر الشفاف لإعادة إلصاقه ببعضه بشطل مؤقت.
  • إبعاد الصدأ عن الرفوف والأسطح: إن كنتِ تحتفظين بأغراض معدنية على الرفوف ومختلف الأسطح التي تتعرض للرطوبة، وتريدين إبعاد خطر تشكّل الصدأ على تلك الأخيرة، إلجئي إلى وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على أسفل الأغراض التي تحتفظين بها هناك، وذلك لتغطية كلّ الموضع الذي يلامس السطح المنوي حمايته.
  • تسهيل إدخال الخيط في الإبرة: بكلّ بساطة، قومي بتغميس طرف الخيط بالقليل من طلاء الأظافر الشفاف لجعله أقسى، ما يسهّل عليكِ إدخاله بكلّ دقة وسهولة في فتحة الإبرة مهما كانت رفيعة.
كيفية استعمال طلاء الأظافر في إصلاح مختلف الأغراض في المنزل

Youtube

  • ترتيب أطراف شريط الحذاء: في حال إنفلات الجزء البلاستيكي عن طرف شريط الحذاء، ما يصعب عليكِ إدخاله في فتحات الحذاء ويجعله غير مرتب، تستطيعين تغميس طرفيه في طلاء الأظافر الشفاف كما في الصورة أعلاه.
  • تثبيت أزرار القميص: طبقة واحدة من طلاء الأظافر الشفاف على أزرار القميص، وستضمنين عدم إنفلات الخيوط التي تثبتها، وبالتالي تفادي وقوعها.

فهل كنتِ تتوقعين هذه الإستعمالات المتنوعة لطلاء الأظافر الشفاف؟ إستفيدي منها وجرّبيها لنتيجة مضمونة!

إقرئي المزيد: 9 حيل مبتكرة لإستعمال أغراضكِ اليومية بشكل يسّهل عليكِ الكثير!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟