اليك كيفية ازالة البويه من الملابس!

اليك كيفية ازالة البويه من الملابس!

اساليب الاناقة لا تقتصر فقط على تطبيق المراة للمكياج ومواكبتها لاجدد صيحات الشعر واعتمادها لاحلى الازياء وافخرها، وانما تلعب النظافة الخارجية دورا كبيرا في هذا الصدد. ولكن ورغم حرصها على نظافتها الخارجية واناقتها، تتعرض ملابس المراة احيانا للاتساخ وهذا ما يجعلها تبحث عن طريقة ازالة البقع من الملابس البيضاء وتحديدا البويه. تابعينا في هذا الموضوع الذي نعلمك فيه كيفية ازالة البويه من الملابس

3 طرق لازالة البويه من الملابس!

هل تبحثين عن حيل سهلة جدًا للعناية بملابسك وتتساءلين كيفية ازالة البويه من الملابس؟ ما عليك اذا سوى متابعتنا في هذا الموضوع الذي نقدم لك فيه 4 طرق سهلة لازالة البويه من الملابس:

  • استخدام سائل الجلي: اذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة وفعالة لازالة البويه من الملابس، ننصحك اذا باستخدام سائل الجلي الذي اثبت فعاليته في هذا المجال. ضعي القليل من مسحوق غسل الصحون على البويه واستخدمي الرغوة لفرك القماش به ومن ثم اغسليه بالماء.
  • السكين او الملعقة: كذلك، وفي اطار الرد عن سؤالك كيفية ازالة البويه من الملابس؟ ننصحك باللجوء الى السكين او الملعقة. فاذا كانت البويه لا تزال رطبة امسحيها بقطعة قماشية، وبعد ان تجف استخدمي السكين او الملعقة للتخلصي مما تبقى منها على الملابس.
  • مزيل طلاء الاظافر: قد تتفاجئين عندما تعلمين ان مزيل طلاء الاظافر يلعب دورا بالغ الاهمية في التخلص من البويه عن الملابس. قومي اولا بوضع القطعة المتسخة والمبطخة بالبويه بوعاء يحتوي على مياه دافئة ومسحوق الغسيل، ومن ثم احضري قطنة عليها مزيل طلاء الاظافر وافركي فيها البويه.

للمزيد: بعيدًا من استخداماته في المطبخ، هل يكون الخبز الأبيض البديل الأسهل لإزالة البقع؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟