وداعاً للهالات السوداء مع أحمر الشفاه الأحمر!

كيفية إخفاء الهالات السوداء مع أحمر الشفاء الأحمر

هل تعبتِ من إستهلاك كافّة الأساليب في إخفاء الهالات السوداء ولكن من دون أي جدوى؟ لا تقلقي إذ نأتيكِ بإبتكار جديد وثوري يوفّر عنكِ عناء شراء المستحضرات الباهظة الثمن والغير مجدية أحياناً.

فإجمالاً ما يخلّف خافي العيوب الإعتيادي، ومهما كانت نسبة تغطيته عالية، آثاراً مائلة إلى اللون الأزرق أو البنفسجي، ولكن ليس مع هذه الطريقة الثورية والغريبة.

فصاحبة المدوّنة الجماليّة Deepica Mutyala وجدت الحلّ: إنّه أحمر الشفاه باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي! قد يبدو لكِ الأمر مائلاً إلى الجنون، ولكنّه فعّال إلى حدّ مذهل، ذلك لأنّ اللون الأحمر علمياً يساهم في التخلّص تماماً من الأثر الملّون البنفسجي، والذي يفضح وجود الهالات السوداء مهما كانت طبقات المكياج سميكة.

كيفية إخفاء الهالات السوداء مع أحمر الشفاء الأحمر

كلّ ما عليكِ فعله هو الإستعانة بالقليل من أحمر الشفاه باللون الأحمر، والذي من المفضّل أن يكون مائلاً إلى البرتقالي. طبّقي بعدها كمية كافية بواسطة فرشاة ظلال العيون الإعتيادية، وذلك على المناطق المحيطة بالعينين وفوق الهالات السوداء حتّى الجفنين.

بعد ذلك، حان الوقت لتطبيق كريم الأساس أو خافي العيوب فوق اللون الأحمر وذلك بواسطة اسفنجة لإخفائه تماماً، لتلحظي أنّ الألوان ستتمازج في شكل ممتاز لتغطية مثالية لم تعرفيها من قبل.

فما رأيكِ بهذه التقنيّة، وهل تجرؤين على تجربتها؟ ربمّا، تستحقّ النتيجة الممتازة ذلك!

للمزيد: 3 خلطات من زيت اللوز للتخلّص من الهالات السوداء



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟