خطّة لافتتاح مدينة "كيدزموندو" في الرياض

"كيدزموندو" أكبر مدينة للأطفال قريباً في الرياض!

بدأت مجموعة مدن "كيدزموندو" بوضع خطة لإفتتاح أبوابها في مدينة الرياض لتكون الإنطلاقة منها إلى سائر مدن المملكة. وستقوم شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده بتنفيذ هذه المشاريع على مراحل عدّة لمدة ١٠ سنوات.

وقد تمّ توقيع عقد امتياز العلامة التجارية " كيدزموندو" خلال احتفال رسمي في مدينة الرياض حضره مديرون وممثلون عن الشركتين. وقد عرّفت مدينة "كيدزموندو" بأنها عبارة عن مدينة مصغرة مخصّصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين السنتين والأربع عشرة سنة. وهذه المدينة تسمح للأطفال اللعب والتعلم والتعرّف على عدد كبير من المهن والحرف والمجالات، ما قد يطور طريقة تفكيرهم وينمّي لديهم المعرفة ويزرع فيهم حسّ المسؤولية وحب العمل والإنتاج والمواطنة الصالحة.

من المتوقّع أن يتم إفتتاح أول فرع لهذه المدينة النموذجية في مدينة الرياض في الربع الأول من العام 2017م. ومن ثم الانتقال إلى باقي المدن الرئيسة في المملكة.

ومن المتوقّع أن تتعاون "كيدزموندو" السعودية مع أكثر من ٦٠ علامة تجارية محلية وعالمية والتي بدورها سترعى النشاطات المختلفة في مدينة الصغار نذكر.

وأخيراً نشير إلى أن مدينة "كيدزموندو" تنتشر في بلدان عدة منها: لبنان وتركيا والإمارات العربية المتحدة ويلقى هذا المفهوم إقبالاً متزايداً حول العالم إذ إنه يتيح الفرصة لزواره من الصغار للقيام بتجارب فريدة من نوعها وهو يدمج ما بين الترفيه والتعليم.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج