خطوة كيت ميدلتون المفاجئة تجاه هاري وميغان تحلّ الخلاف الملكي!

خطوة كيت ميدلتون المفاجئة تجاه هاري وميغان تحلّ الخلاف الملكي!

منذ زواج الامير هاري وميغان ماركل كثرت الاشاعات التي طاولت القصر البريطاني وتحديدا في ما يتعلق بتفضيل الملكة اليزابيث لدوقة دون اخرى. وعلى ما يبدو فإن الخلافات في القصر البريطاني بدأت تكثر مع اقتراب ولادة ميغان ماركل، وهذا ما وضع كيت وميغان وجهًا لوجه في موقف أحدث أزمة بين الأميرين وصلت الى مغادرة الأمير هاري القصر!

زيارة مفاجئة الى منزل ساسكس!

ولكن، كما بات معروفا فإن دوقة كمبريدج كيت ميدلتون هي امرأة حكيمة وتعرف كيف تتصرف في المواقف الحرجة، وهذا ما ترجمته خطوتها الجريئة تجاه الامير هاري وميغان ماركل والتي هدفت فيها الى وضع حدّ للخلاف الملكي بين الشقيقين.

فقد عمدت كيت ميدلتون يوم الاحد الى زيارة منزل هاري وميغان للإطمئنان عن صحة ميغان ماركل التي شارفت على الولادة وخصوصاً بعد غيابها عن احتفال الاسرة الملكية بعيد الفصح الاسبوع المنصرم. وبحسب ما نقلت مجلة "هاربرز بازار" فإن كيت ميدلتون قامت بخطوتها الجريئة والمفاجئة تلك بعد أن أقنعت زوجها الامير ويليام بذلك.

وبحسب ما نقلت المجلة البريطانية، فإن عائلتي كامبريدج وساسكس اجتمعتا على مائدة شاي وكان الاجتماع عائلياً، هادئاً وودياً بعيداً عن الخلافات والمشاكل التي بدت واضحة أثناء الاحتفال السنوي عندما سار الامير هاري قبل شقيقه الأمير ويليام وبمسافة طويلة أثارت التكهنات.

يذكر ان قصر كيسنغتون الملكي لم يعلق أبداً لا على هذا الخبر ولا على مبادرة كيت الجريئة لوضع حدّ للخلاف الملكي بين الشقيقين.

للمزيد: 5 مواقف برهنت فيها كيت ميدلتون أنها من أروع الأمهات على الإطلاق!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج