كم سعرة حرارية لانقاص كيلو في اليوم

كم سعرة حرارية لانقاص كيلو في اليوم

كم سعرة حرارية لانقاص كيلو في اليوم؟ هل يمكن أصلًا إنقاص كيلو في يومٍ واحد فقط أم أن هذا أمر مستحيل؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

كم سعرة حرارية لانقاص كيلو في اليوم

تبحث نسبة كبيرة من النساء عن طرق تساعدهن على إنقاص الوزن بشكلٍ سريع. لكن إنقاص كيلو في اليوم هو أمر مستحيل وفي حال ايجادك طريقة للقيام بذلك، علي أن تعلمي أنه أمر غير صحي أبداً. لذلك، يفضل إنقاص الوزن ببطئ وبطريقة صحية وذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ روتيني. ومن الأمور الأخرى التي يمكن اتابعها لخسارة الوزن تتضمن:

  • إضافة الأطعمة الصحية إلى نظامك الغذائي الصحي والتي تحتوي على البروتين ومختلف أنواع الفيتامينات التي تحتاجين إليها من أجل المحافظة على صحتك.
  • الإنتباه إلى السعرات الحرارية الي تحصلين عليها خلال فترة النهار مع التأكد من أن تكون أقل من السعرات الحرارية التي تحرقينها خلال ممارسة التمارين الرياضية لتحصلين على نتيجة أسرع.
  • تجنب النشويات والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون مثل الحلويات والأطعمة السريعة.
  • التأكد من الحصول على الكمية المناسبة من المياه خلال النهار.
  • تجنب تناول الطعام قبل الخلود إلى النوم إذ يبطئ هذا الأمر الجهاز الهضمي ويؤدي إلى الزيادة في الوزن.
  • التأكد من التركيز على وجبة الفطور إذا إنها أساسية والتأكد من احتوائها على الخضراوات والفاكهة والحبوب الكاملة لكي تشعري بالشبع.

في حال اتباعك هذه الخطوات، تضمنين خسارتك الوزن بشكلٍ صحي. في النهاية، صحتك أبدى من أن تخسري الوزن في غضون أيام وبطريقة غير صحية.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟