"كلوقز" تطلق حبوب فطور مستوحاة من فيلم ديزني FROZEN

حبوب "كلوقز" الجديدة مستوحاة من ديزني FROZEN!

تتعاون كلوقز (Kellogg’s) وديزني (Disney) لتقديم روعة سحر فيلم FROZEN على مائدة الفطور من خلال إطلاق عرض جديد لحبوب الفطور. وتضيف حبوب الفطور "Frozen" التي تقدمها كلوقز بالتعاون مع ديزني، المزيد من الفرح والروعة لفترة الصباح في أرجاء لبنان، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وقطر، والأردن، وعُمان، والعراق، فضلاً عن تزويد العائلة بوجبة فطور مغذية وممتعة لتبدأ بها نهارها.

وتتميّز حبوب كلوقز بوجبة فطور متوازنة للأطفال إذ إنها غنية بالعناصر المغذّية الضرورية التي يحتاجون إليها كل صباح. وقد أصبح بإمكان عشاق فيلم "Frozen" في أرجاء المنطقة الاستمتاع بوجبة حبوب فطور شهية وصحية، تحتوي على ثلاثة أنواع من الحبوب هي الأرز، والشوفان، والذرة. وتتميز كلوقز ديزني حبوب الفطور "Frozen" باحتوائها على سعرات حرارية منخفضة، ما يضمن حصولك على العناصر المغّذية المطلوبة إضافة إلى المذاق الذي يستمتع الأطفال به من دون التعرّض إلى الإصابة بالبدانة.

كما تتميز حبوب الفطور الجديدة بغناها بالألياف التي تعدّ عنصراً غذائياً رئيسياً لا يستهلكه الأطفال في الشكل الكافي. وهي أيضاً غنية بالفيتامين ب: ثيامين (ب١)، وريبوفلافين (ب٢)، ونياسين (ب٣)، والفيتامينات ب٦ وب١٢- التي تساعد على إطلاق الطاقة، وأحماض الفوليك (ب٩)، التي تساعد على خفض مستويات التعب والإرهاق. إضافة إلى ذلك، تحتوي رقائق ذرة كلوقز على الفيتامين د والكالسيوم الضروريين للحصول على عظام قوية. كما أنها غنية بمعدن الحديد؛ أحد المعادن الرئيسية لتقوية جهاز المناعة لدى الطفل.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج