abir.akiki abir.akiki 28-07-2022

يشتهر الأمير ويليام وكيت بنهجهما العملي في التربية ويطلبون من الجميع التعامل مع اطفالهما بشكل بناء، فما هي الكلمة الممنوع قولها في القصر؟

ias

بالرغم من وجوده دوق ودوقة كمبريدج مع أطفالهما بشكل دائم في أوقات الانقطاع عن المدرسة، وأوقات الوجبات، وخلال تطوّر معالم الطفولة الهامة جدًا، لا يزال الزوجان بحاجة إلى القليل من المساعدة بسبب جدول أعمالهما المزدحم من الارتباطات الملكية، وهنا يأتي دور المربية ماريا تيريزا توريون بورالو.

ماريا ليست مجرد مربية رغم ذلك، فهي ما قد يسميها البعض “مربية خارقة”، إذ إنّها مدربة في جميع جوانب رعاية الأطفال خصيصًا لحياة العائلات المرموقة. ومع ذلك تخضع لقوانين القصر الذي تعمل فيه، ولدى كيت وويليام قواعد محددة أبرزها منعهما أي أحد حتى المربية من قول كلمة واحدة محددة، فما هي؟

كلمة واحدة محظورة في قصر عائلة كمبريدج

لقد فوجئنا جدًا بمعرفة ذلك، ولكن يُعتقد أن كلمة واحدة محظورة في منزل ويليام وكيت.
أمضت المؤلفة لويز هيرين، التي كتبت “مربية في كتاب”، عامًا في كلية نورلاند تبحث في فيلم وثائقي وأخبرت The Mirror أن هناك كلمة واحدة يتم تعليم المربيات عدم قولها أبدًا أثناء العمل مع الأطفال، وهي بكل بساطة كلمة “أطفال”. وأوضحت لويز: كلمة “طفل” محظورة، لأنّها علامة على احترام الأطفال كأفراد”.

معلومات عن ماريا تيريزا توريون بورالو

في حين كانت ميغان ماركل تبحث عن مربية لطفلها بمواصفات تستفز العائلة المالكة، وجدت كيت مربية بمواصفات عالية. هل تريدين معرفة المزيد عن المربية الشخصية لأطفال كيت ميدلتون الثلاثة؟ واصلي القراءة!

  • انضمت إلى عائلة كيت وويليام العام 2014
  • تدربت في كلية نورلاند المعروفة بتأهيل مربيات كفوءات
  • ماريا بورالو تبقى بعيدة عن الأضواء
  • ترتدي لباسًا رسميًا محددًا
  • مربية كامبردج مدربة على الأمن أيضًا
  • كانت ماريا في الواقع المربية الثانية للعائلة
  • تتمتع بإمكانية الوصول إلى دعم الصحة العقلية

أخيرًا، تقلق كيت ميدلتون على أمن وسلامة أطفالها لأنّها تهتم لأمرهم بشكل مباشر. تختار التعامل مع مربية لدعمها وقت غيابها فقط من دون أن تكون أساسية في تربية الأطفال.

أخبار أخبار العالم

مقالات ذات صلة

تابعينا على