كلمات اذا قالها الزوج تعني انه بحاجة الى اهتمامك

كلمات اذا قالها الزوج تعني انه بحاجة الى اهتمامك

صحيحٌ أنّ معظم الرجال يميلون إلى إخفاء مشاعرهم ولا يعبّرون عنها إلّا أنّهم قد يلجؤون إلى استخدام كلمات أو جمل تعكس ما يحتاجونه ولو بطريقة غير مباشرة.

وبعد أن كشفنا مؤخراً عن الأشياء التي تظهر اهتمام المرأة بزوجها، اخترنا اليوم أن نشاركك بالكلمات التي في حال قالها الزوج تعني أنّه بحاجة إلى اهتمامك.

ألم يحن موعد نوم الأطفال؟

يُعد هذا السؤال بمثابة تعبير غير مباشر لحاجة زوجك إلى اهتمامك. وقد يبدو عليه وكأنّه ينتظر اللحظة التي ينام فيها الأطفال حتى تتسنى له فرصة تمضية الوقت معك بمفردكما. كما قد يشير إلى غيرته من اهتمامك بالأطفال ونسيانك له ولواجباتك تجاهه. وهنا، إليك لماذا عليك ألا تحبي أطفالك أكثر من زوجك!

يبدو أنّك نسيتِ زوجك

قد يلجأ الرّجل إلى أسلوب آخر للتعبير عن حاجته إلى اهتمامك حيث يعمد إلى إشعارك بالذنب عبر القول مثلاً: "يبدو أنّك نسيت زوجك!". يُمكن أن تكون هذه العبارة قاسية ولكنّها خير دليل على انزعاجه من إهمالك له.

إشتقت لتمضية الوقت بمفردنا

وإذا كان زوجك يتمتع بشخصية هادئة ورومانسية، فقد يعبّر عن حاجته لاهتمامك بعبارات الشوق مثل أن يقول: "إشتقت لتمضية الوقت بمفردنا". بهذه العبارة يقصد زوجك أنّكما لم تعودا تمضيان الوقت سوياً وأنّه حان الأوان لتخصصي بعض الوقت له.

أشعر بالضجر

ومن العبارات التي يعمد زوجك إلى إسماعك إياها كطريقة للتعبير عن احتياجه لاهتمامك به، نذكر عبارة "أشعر بالضجر"، التي يسخدمها كي يحمّلك مسؤولية ذلك ولو بشكلٍ غير مباشر! وقد يلجأ الرّجل إلى هذه العبارة كي يُشعر زوجته بأنّ الملل قد بدأ يتغلغل في الحياة الزوجية وأنّ الوقت قد حان كي تغيّر في تصرفاتها.

هل هناك ما أستطيع مساعدتك به؟

وأخيراً، قد يختار الرّجل مساعدة زوجته في أعمالها كي تتمكن من إنهائها بسرعة، فيبقى لديها متسع الوقت للإهتمام به وتلبية احتياجاته.

والآن، إليك العلامات التي تشير إلى أنّ زوجك بدأ يهملك ولم يعد يهتم بك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟