rima.kossaify rima.kossaify 04-04-2021

المواضيع

  1. ما هي افضل كريمات لتفتيح بشرة الوجه باسبوع؟

اكتشفي كريم تفتيح البشرة في اسبوع وطريقة الاستخدام لكي تتخلصي من البقع الداكنة والنمش والكلف بسهولة تابعينا للتعرف الى طرق استخدام اشهر الكريمات في هذا المجال!

ias

بعد ان تعرفت معنا على كيفية الحصول على بشرة صافية ننتقل الى التفتيح. الكثير من النساء يعانين من بقع داكنة تظهر على اوجههن وذلك يعود لحب الشباب او بسبب التعرض للشمس لفترات طويلة او بفعل التصبغ الذي ينجم عن الكلف وبعض الامراض. استخدمي الكريمات التي سنعرفك عليها ادناه لتفتيح البشرة كي تعود كبشرة الأطفال.

ما هي افضل كريمات لتفتيح بشرة الوجه باسبوع؟

استخدمي كريمات تفتيح البشرة هذه التي تحد من إنتاجية الميلانين في البشرة وهو المادة التي تلون البشرة وتزيد البقع الداكنة فيها:

  • اولاي للتفتيح: من احد الكريمات الأكثر استخداما من اجل تبييض بشرة الوجه، كريم اولاي لتفتيح البشرة وهو يعقم البشرة ويلغي الغبار والاوساخ بفضل احتوائه على الصبار ما يقدم النضارة للبشرة بشكل دائم. يخترق كريم اولاي البشرة ويفتح التصبغ والبقع الداكنة بالإضافة الى تجديده للخلايا الميتة في الجلد وجمعه لون البشرة في وقت يقل عن أسبوع حتى.

كيف تستخدمينه؟ اغسلي وجهك بالغسول بشكل جيد ومن ثم قومي بتطبيق الكريم عليه مع التدليك بحركة دائرية. استمري بهذا الروتين مرتين خلال اليوم صباحا ومساءً لكي تلاحظي فرقا لا شك فيه في خلال أسبوع كحد اقصي.

  • اورانج دايلي للتفتيح: يحتوي كريم اورانج دايلي لتفتيح البشرة على المكونات النشطة المستخلصة من عرق السوس والاربوتين والتي تفتح البشرة وتوحد لونها من خلال الحد من إنتاجية الميلانين ضمن الخلايا الجلدية. اللاكتيك في كريم اورانج دايلي لتفتيح البشرة يجدد خلايا الجلد اما الفيتامين ج فهو مضاد للاكسدة. لا تقلقي سيدتي من اثار هذا الكريم الجانبية لان جميع المكونات فيه طبيعية لا تؤدي الى أي اضرار او تهيج في البشرة. استدخميه مرتين يوميا صباحا ومساء بعد ان تغسلي وجهك وتقومي بتجفيفه بشكل جيد.
  • تريتوسبوت: يصف الأطباء كريم تريتوسبوت بدون تردد لكثير من الحالات التي تحتاج الى تبييض الوجه وهو يعد كريما شهيرا بسبب أهميته وخصائصه العديدة. يحتوي كريم تريتوسبوت على مواد مهمة توحد لون البشرة بالإضافة الى الهيدروكينون فيمنع بذلك تشكل الميلانين ضمن بشرة الوجه ويزيل البقع الداكنة عن الجلد كما وانه جد مفيد وفعال في حالات النمش على الوجه والكلف.

كيف تستخدمينه؟طبقي هذا الكريم مرتين على وجهك خلال اليوم صباحا ومساء وتفادي التعرض للشمس بعد التطبيق وان كنت من صاحبات البشرة الحساسة من الأفضل الا تستخدمي كريم تريتوسبوت.

يمكنك سيدتي عمل الكريمات المنزلية ومنها كريم الليمون والعسل الطبيعي او كريم الكركم والليمون ان كنت لا تريدين التوجه الى الصيدلية**.**

وأخيرا وبعد ان عرفناك على كريم تفتيح البشرة في اسبوع تابعينا في طرق تصغير الثدي في اسبوع!

الصحة الصحة الشخصية صحة المرأة

مقالات ذات صلة

الصحة أضرار مزيل العرق والفرق بينه وبين مضادات التعرّق
انتبهي من مادة الألومينيوم!
الصحة علاج الزكام وسيلان الأنف بعيدًا عن الأدوية
طرق فعالة لعلاج سيلان الأنف والزكام!
الأمومة والطفل متى يسمح لطفلك بتناول الشوكولاته؟
هل يمكن لطفلك تناول الشوكولاته ومتى؟
الصحة علاج الشعور بوجود بول بعد التبوّل والكشف عن الأسباب
الملابس الفضفاضة مهمة للوقاية!
الصحة علاج نزول الرحم في البيت بالخطوات
خسارة الوزن خطوة أساسية!
الصحة أسباب الشعور بالجوع المستمر وكلّ ما عليك معرفته عن زيادة الشهية
الجوع هو إشارة طبيعية من جسمك، ولكن علام تدلّ؟
الأمومة والطفل بالفيديو، معلومات مثيرة للاهتمام عن طفلك
معلومات مثيرة عن طفلك!
الصحة إطلاق منصة افتراضية لعلاج أمراض القلب في السعودية
منصة ستضم نخبة من الاستشاريين في مختلف مدن المملكة...
الصحة علاج القمل في يوم واحد: معلومات عليك أخذها بعين الإعتبار!
الوصفات المنزلية مفيدة!
الأمومة والطفل أمور عن أسنان الأطفال تجهلها 90% من الأمهات
هل كنت تعلمين؟
الصحة أسباب جفاف العين: العوارض والعلاجات
استخدام الكمبيوتر عامل خطر!
الأمومة والطفل هل الفاكهة تضرّ فعلًا بصحة طفلك؟
ما هي أفضل الخيارات الصحيّة لطفلك؟

تابعينا على