برايمر يحتوي على كريم المنطقة الحساسة والأمر غير مفاجئ!

كريم اساس مكون من البودرة النسائية

يعد البرايمر من أهم مستحضرات التجميل، ولأنه من أهم المستحضرات التي يرتكز عليها خبراء التجميل، أطلقت خبيرة التجميل هدى قطان والتي تعرف أيضًا بـ Hudabeauty على تطبيق انستقرام كريم أساس جديد ويدخل في تركيبته الأساسية مكوّن مفاجئ وهو الكريم النسائي Vagisil؟

وقبل أن تصابي بالصدمة لا يحتوي البرايمر على كريم الأماكن الحساسة بحد ذاته لكن تدخل في تركيبته المواد الأساسية التي تصنع بها هذا الكريم وهو ثنائي ميثيل السيلوكزان او dimethicone.

كريم اساس مكون من البودرة النسائية

وبحسب خبيرة التجميل، فإنّ فكرة تصنيع برايمر جاءت بعدما استخدمت الأخيرة منتجات غير تجميلية وغريبة في الوقت عينه في مستحضرات التجميل الخاصة بها والتي أطلقتها لاحقًا في الأسواق ولاقت نجاحًا كبيرًا.

اما في ما يختص بكريم Vagisil فبحسب هدى قطان تعمل المواد الموجود فيها على تعديل مستوى الزيوت في البشرة والذي يمنح البشرة نضارة ويجعلها خالية من الشوائب كذلك، من هنا ارتأت أن يكون ثنائي ميثيل السيلوكزان أحد المكونات الأساسية في الكريم الجديد.

وعن تجربتها الخاصة مع البرايمر الجديد تقول خبيرة التجميل أنها شخصيًا اختبرت النعومة الخارقة التي منحها إياها البرايمر والذي يساعد على حماية البشرة في الوقت عينه، مضيفة الى أنها استخدمته كمرطب للبشرة وككريم مثبت للمكياج والنتيجة أكثر من مرضية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟